FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 21 يناير، 2010
كليب شيرين ما تحاسبنيش من حفل نايل لايف<br>

قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب الاستعانة بحفل "نايل لايف" الذي قدمته في رأس السنة، وتحويله إلى فيديو كليب لأغنية "ما تحاسبنيش"، التي قررت تصويرها من ألبومها الأخير "حبيت".

جاء تراجع شيرين عن تصوير الأغنية بسبب متاعب الحمل وزيادة وزنها بشكل ملحوظ، خاصة أنها تجاوزت شهرها الثالث في الحمل الذي سيستغرق هو والولادة أكثر من عام ونصف العام، وتصوير الفيديو كليب سيكون مرهقا لها خلال هذه الفترة، حسب صحيفة "الشارع".

وللتغلب على هذه المشكلة، طلبت شيرين من المذيعة دينا رامز رئيس قناة نايل لايف الحصول على نسخة من حفلها الأخير الذي قدمته للقناة يوم 25 ديسمبر وأذاعته القناة ليلة رأس السنة، لتقوم باستخدامه عن طريق المونتاج في إخراج كليب للأغنية.

ومن جانبها وافقت دينا رامز على الفكرة، خاصة أن الفيديو كليب خرج بجودة عالية، ويتم حاليا مونتاجه حاليا في التليفزيون المصري.

يذكر أن شيرين صورت من ألبومها الأخير "حبيت" كليب لأغنية "كتر خيري"، ويعرض حالياً على قنوات "روتانا".

ألبوم "حبيت" لشيرين كان قد طرح في 27 يوليو 2009، وكانت تستعد للسفر إلى لبنان لتصوير أغنية منه بعنوان "متحاسبنيش" لكن منعها الحمل.

يذكر أن شيرين كانت قد تصدرت الأخبار في وسائل الإعلام المختلفة بسبب هجومها على تامر حسني كان آخرها قطع الرقابة السعودية لصفحة كاملة من حوارها في مجلة روتانا بسبب الشتائم التي وردت به على لسانها ضد تامر حسني، مما دفع شيرين لإقامة دعوى قضائية ضد المجلة.

شاهد كليب "كتر خيري" لشيرين من ألبوم "حبيت"