مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 21 يناير، 2010
النجم جورج كلوني

أعلن العديد من نجوم هوليوود الانضمام للنجم السينمائي جورج كلوني في البرنامج الذي ينظمه لجمع تبرعات لضحايا زلزال هاييتي، تحت عنوان "الأمل لهاييتي" Hope for Haiti.

سيقام الحفل في الجمعة 22 يناير 2009 في ثلاث مدن في نفس التوقيت وهم: لوس أنجليس ونيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ولندن بإنجلترا، على أن يقدم كلوني حفل لوس أنجليس مع ديف ميثيوز وستيف وندر وجون ليجن وشيريل كرو وكيد روك وكيث أوربان، ويتم الربط تليفزيونيا بين الثلاثة أماكن، بالإضافة إلى نقل حي للأحداث من هاييتي، حسب موقع "إيس شوبيز" الإخباري.

هذا وقد انضمت المغنية السمراء الشهيرة بيونسيه نوليس لقائمة الفنانين الذين سيقدمون عروضا فنية في حفل لندن، والتي تضم كل من: زوجها جاي زي وريانا وشاكيرا وتايلور سويفت وبونو وذا إيدج أحد أعضاء فريق "يو2" U2 وبروس سبرينجستن.

أما حفل نيويورك، سيقدمه مغني الراب وايكليف جين الهاييتي الجنسية، وستغني جينيفر هادسون وماري ج. بليدج في هذا الحفل.

ومن ناحية أخرى، سيشارك العديد من النجوم في جمع التبرعات عبر التليفون منهم: جينيفر آنستون وبراد بيت وكورتني كوكس وجاك جلينهال وزاك إيفرون ورينيه زيلويجر وكولين فاريل وإيميلي بلانت وكريس بين وأنا كيندريك.

بالإضافة إلى أن شبكة "سي إن إن" CNN الإخبارية ستنقل مشاهد حية من هاييتي على الهواء مباشرة أثناء الاحتفال، لتعرض للعالم أثار دمار الزلزال.

يذكر أن آخر أعمال كلوني هو فيلم "أب إن ذا إير" Up In the Air أو "في الهواء الطلق" وترشح عن دوره فيه لجائزة الـ"جولدن جلوب" كأفضل ممثل لفيلم درامي، ولم يحصل عليها.

شاهد إعلان فيلم "في الهواء الطلق"