نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
سلاف فواخرجي

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن رفض زوجها السابق وائل رمضان، لقبلتها في مسلسل "شارع شيكاغو" والتي أثارت جدلا كبيرا وقت عرض العمل.

كان ذلك خلال لقاء سلاف فواخرجي في برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات.

نرشح لك: سعد الصغير: أنا خنت مراتي ومستعد أبوس رجلها بس تسامحني (فيديو)

وقالت سلاف فواخرجي: وائل لم يكن راضيا عن قبلتي في مسلسل "شارع شيكاغو" وقال لي هذا الأمر إنه لم يكن مرتاحا لهذه القبلة، وقال لي "ياريت ما كانت" لكنه لم يفتعل أي مشاكل بيننا.

سلاف فواخرجي في برنامج شو القصة

وتابعت: وائل عندما كتب أنه هو من قام بالتقاط صورة البوستر الذي ظهرت فيه القبلة كان تعبيرا مجازيا للدفاع عني لكنه لم يكن راضيا عن هذا المشهد.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

وأضافت: نحن كبرنا على أفلام لنجوم كبار وبها قبلة في نهاية العمل ولم نشعر بأي خدش للحياء أو ابتذال كانت بالنسبة لنا النهاية السعيدة للأعمال، وأنا لم أندم على هذه القبلة لأن هذا عملي ولا أرى أي شيء خاطئ فيه.

طالع أيضا: سلاف فواخرجي: الله أحلى من أن يحرق عباده.. والبوذي مرضي عنه

وأكملت: الهجوم كان قاسيا بشكل كبير، الأمر قد يكون جريئا أو تجربة جديدة في الوقت الحالي، والآن أصبح الجميع يستنكرون كل شيء.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها من المقربين منها بسبب هذه القبلة قالت: في واحدة صديقة عاتبتني بسبب هذه القبلة، وأنا كنت رأيت ابنتها تقبل صديقها، لكني لم أخبرها بهذا الأمر، لأنني أعرف جيدا أن هناك فرق في الأجيال والتفكير.

وكانت سلاف فواخرجي احتلت التريند بعد إعلان طلاقها من زوجها وائل رمضان بعد زواج استمر 23 عاما، لمزيد من التفاصيل

وأعلنت سلاف خبر الانفصال بنفسها ونشرت صورة لها مع زوجها وكتبت: ليس بيدك وليس بيدي، إنما هو القدر يرسم حيواتنا ويختار لنا ماليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما وألم في القلبعلى الأكيد، لم أكن جديرة بك كما يكفي، أقسم أنني قد حاولت وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ لن تصل الى قمتك وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر رجلُ والرجالُ قليل سنداً لي إن ملت ورحمةً لي إن ظُلمت ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ وكعادتك لن تدعني أحتاجك لأني منذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي …وفي ضعفي وفي فرحي وكنتَ بداية.

واختتمت كلامها: سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء، البداياتُ أخلاق والنهاياتُ أخلاق وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا، وائل صديقي أبو الحمزة وعلي شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين.

وتزوجت سلاف فواخرجي ووائل رمضان عام 1999 ولديهما ولدان حمزة وعلي.


اقرأ أيضا:

علي ربيع يواجه الزومبي بمفرده في الإعلان الأول لفيلم "زومبي"

أحمد داود يقلد محمد سعد في "سوتس بالعربي" ... ملاحظات على الحلقة الثامنة

من ماري أنطوانيت لعبد الباسط حمودة ... غادة عبد الرازق ملكة قصات الشعر

مفاجأة الحلقة الثامنة من "الاختيار 3".. مرسي يهدد بحرق مصر إذا لم يصبح رئيسا (فيديو)

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5