مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 10 أبريل، 2022
صابرين في "رامز موفي ستار"

ردت الفنانة صابرين على الانتقادات التي وجهت لها بعد ظهورها في برنامج "رامز موفي ستار" الذي يقدمه النجم رامز جلال، بسبب تعليقاته الساخرة منها.

قالت صابرين: "يعني إيه قبلت كل التجاوزات من أجل الفلوس؟ إحنا مش بنسمع اللي بيقوله، وقعدت أقوله متذيعش، شاركت في (رامز قلب الأسد)، والأسود كانت بتاعة بنت خالتي فاتن الحلو، وكان أخويا معايا، وكل سنة كان بيبعتلي كنت بفقسها وبعرف، لكن المرة دي اتاخدت خوانة"، حسب تصرياحاتها في برنامج "العرافة" الذي تقدمه بسمة وهبة.

وتابعت: متقالش رامز خالص، لكن اتقال فاندام، وكنت مبسوطة جدًا، إني هعمل حاجة عالمية زي دي، رامز قال عني كوكب شرق التمثيل وأم كلثوم التمثيل، وشكرا، وأنا قابلة كلامه.

وأضافت صابرين: رامز جلال لم يقم بإهانتي ولم يقل أي شيء يدين صابرين قدام عيالي، قال كلام حقيقي، إني سيبت الفن وطبخت وإني زوجة وتخنت، مجابش سيرة جوزي ولا أولادي، وأنا موافقة، وضحكت واتبسطت، رامز صديق ومتشاف، وأول حلقة عملت صدى واسع.

وكانت صابرين حلت ضيفة في الحلقة الأولى من برنامج "رامز موفي ستار" الذي يعرض عبر شبكة MBC في رمضان 2022، ودخلت في نوبة بكاء فور اكتشافها المقلب، وضربت رامز جلال، بسبب ما تعرضت له، من خوف خلال أحداث الحلقة.

وقالت صابرين لـرامز: "فاندام مين امشي من وشي، مش عاوزاك تغلط فيا وأنت بتقدمني"، ليرد عليها: "محصلش أنا علقت بس على البنطلون".

اقرأ أيضا:

الحلقة التاسعة من "المداح".. حبس حمادة هلال ومواجهة صعبة مع "الجن" سهر الصايغ

سر حقيبة المليون جنيه … ملاحظات على الحلقة الثامنة من "فاتن أمل حربي"

عمرو يوسف يكشف سر إيقاف مسلسل "الملك".. هل لحيته السبب؟

خاص محمود العزازي لـ"في الفن": تجربة العمل مع محمد ياسين في "المشوار" مختلفة وانتظروا مفاجأة في مسلسل "انحراف"


لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5