محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 9 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
عمرو يوسف

كشف الفنان عمرو يوسف، الأسباب الحقيقية لوقف مسلسل "الملك" لأول مرة.

وقال عمرو يوسف: "أول مرة اتكلم عن وقف مسلسل الملك وكنت رافض الرد ساعتها لان الكثير من وسائل الاعلام العالمية اتكلمت عنه غير وسائل الإعلام المصرية وفضلت الصمت وقتها لأن الكلام كان كتر قوي زيادة عن اللزوم، وتجويد وراء أسباب وقف المسلسل".

نرشح لك: خروج عبد الرحمن أبو زهرة من غرفة العمليات بعد جراحة في الحوض

ورد عمرو يوسف، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، عن وقف المسلسل قائلا: "محدش عمل خطأ بقصد ونفس شركة الانتاج اللي انتجت لى المسلسل تعاقدوا معايا على شغل تاني، وتعاقدوا مع الكتاب في مسلسل جديد هو جزيرة غمام".

وكذب عمرو يوسف، الشائعات التي أدعت وقف المسلسل بسبب رفضه حلق ذقنه، وقال: "ومن ضمن الشائعات الكارثية أنه اتقال اني مردتش احلق دقني وده يعطي ايحاء خاطئ عني وعن الشغل، وأنا راجل محترف وتتلمذت على يد نور الشريف ومفيش حاجة اسمها كده والتفكير يوصل لكده، والشخصية من غير دقن وشنب في الحلقات الاخيرة".

وأوضح عمرو يوسف، أن المسلسل مأخوذ من رواية نجيب محفوظ ويقوم على دراما وخيال المؤلف وأضيف لها الكتاب الشاطرين آل دياب وعملوا 30 حلقة، مشيرا إلى حدوث بعض الاعتراضات بعد نزول برومو المسلسل وفي ناس كثيرة رأت في اخطاء في شكل التاج والذقن وان ده مكنش موجود وقتها وشركة الانتاج قررت توقف المسلسل.

وتابع: "كل زملائي في الوسط كلهم دعموني واكثر من 80 نجم عملوا لي دعم كبير، وكنت نفسيا في الوقت ده مضايق جدا وكان فاضل لنا 10 ايام ونخلص المسلسل، واحبط جدا وحسيت ان في مجهود كبير راح في الهوا وكنت نفسيا تعبان جدا في الفترة دي وكلنا احبطنا".

اقرأ ايضًا:

مسلسل "الاختيار 3" يعلن عن مفاجأة مدوية في حلقة اليوم

"عمدة كفر البلاص" .. رامز جلال يسخر من عبد الله السدحان في "رامز موفي ستار"

فنان تونسي يثير الجدل بعد دعوته لتثبيت شهر رمضان في ديسمبر من كل عام

سيف الدندراوي ... الرجل الشرقي الذي نكرهه

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5