FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 9 أبريل، 2022 | آخر تحديث: السبت، 9 أبريل، 2022
دينا الشربيني

تطورت الأحداث في الحلقة السابعة من مسلسل "المشوار"، الذي يشارك في بطولته كل من النجم محمد رمضان والنجمة دينا الشربيني ومن إخراج محمد ياسين.

كشفت الحلقة السابعة من مسلسل "المشوار" عن قرار ورد، دينا الشربيني، للجوء إلى صديقتها عزة، ندى موسى، التي تعمل راقصة في الأفراح الشعبية، وذلك رغم تحذير ماهر، محمد رمضان، لها، ولكنها أخبرتها بأنها انفصلت عنه بسبب خيانته لها، وأنها فضحته وفضحت نفسها من المستحيل أن تعود إليه مرة أخرى، وقبلت عزة استضافتها، ولكنها لم تسلم من نظرات شامل، أحمد صفوت، زوج عزة، ولا نعلم أين ماهر حتى الآن.

وقبل مغادرة حديقة الحيوانات، قررت ورد وماهر دفن الحقيبة في مكان مخفي بالحديقة، وحتى يتمكنا من التحرك بحرية بدونها، هربَا من عصابة وجيه، ولا نعرف حتى الآن ما خطتهما في ذلك الانفصال.

ويُعرض مسلسل المشوار على قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا، وبجانب دينا الشربيني يشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.


اقرأ أيضا:

دموع أحمد السعدني بعد عرض صورة لزوجته الراحلة (فيديو)

أحمد مكي يوجه رسالة للراحلين من فريق "الكبير"

ملكة البلالين واشرب كاكاو.. انتقادات لتعليقات رامز جلال على رانيا يوسف في "رامز موفي ستار"

"وجهي أحمر" ... فان دام يغازل رانيا يوسف في "رامز موفي ستار"


لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5


[Quote_1]