مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 9 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

وجهت النجمة غادة عبد الرازق نصائحها للسيدات المتزوجات للحفاظ على حياتهن الزوجية السعيدة.

سألت ياسمين عز في برنامج "كلام الناس"، غادة عبد الرازق: "إزاي تمشي الرجل على عجين مايلغبطوش؟"، فأجابت غادة عبد الرازق: "تحترميه وتخليه يحترمك"، وقاطعتها مقدمة البرنامج قائلة: "هل أنتِ مع أن الرجل يكون سي السيد وتطعيه كما تريدين أن الطاعة المطلقة؟"، وردت غادة: "مع أن تطعيه بالطريقة التي تريها صحيحة وتربيتي عليها".

وأضافت: أنا كبيرة وناضجة وأستطيع التمييز بين الصح والخطأ، وفي حال ارتباطي علي الحفاظ على هذا الرجل حتى وإن كنت فنانة ونجمة.

أما عن التفتيش في هاتف زوجها، قالت غادة: "كنت أفتش قديما ولكني توقفت، لو طلبت منه هاتفه لن يرفض، لكني توقفت عن ذلك لأني كنت مريضة بالوسواس، وكان متمكن مني ويجعلني أذهب لأماكن في عقلي غير صحيحة، فتوقفت عن ذلك لأني أجبت عن سؤال إن لم يكن يحبني فلماذا نحن سويا؟ وتركنا بعض لفترة طويلة وعدنا من جديد، وهو لا يفتش في هاتفي".


يذكر أن غادة عبد الرازق تغيب عن المنافسة في دراما رمضان 2022، وهو ما بررته خلال البرنامج قائلة: "سايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه، وواخدة استراحة محارب وعاوزة اتفرج من بعيد وأعيد حساباتي، خاصة أن الجو العمومي اختلف والحسابات اختلفت ولدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة".

وآخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل "لحم غزال"، الذي عُرض في رمضان 2021، من بطولة وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ومي سليم وغيرهم نخبة من النجوم. "لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.


اقرأ أيضا:

دموع أحمد السعدني بعد عرض صورة لزوجته الراحلة (فيديو)

أحمد مكي يوجه رسالة للراحلين من فريق "الكبير"

ملكة البلالين واشرب كاكاو.. انتقادات لتعليقات رامز جلال على رانيا يوسف في "رامز موفي ستار"

"وجهي أحمر" ... فان دام يغازل رانيا يوسف في "رامز موفي ستار"


لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5