مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 9 أبريل، 2022 | آخر تحديث: السبت، 9 أبريل، 2022
غادة عبد الرازق

كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن طريقة حفاظها على جمالها والتكلفة الباهظة التي تتحملها من أجل ذلك.

قالت غادة عبد الرازق: "الرتوش التجميلية حسب الدور الذي سأقدمه، لو الدور يستلزم ذلك أقوم به، ولكن لا أغير ملامح وجهي ممكن حقن بسيطة لملء الفراغات وتكبير الشفاة، لأني منذ عامين استأمنت طبيب ولكنه لم يكن جديرا بذلك، حقن لي خدودي مبررا ذلك أن وجهي رفيع من الأسفل وهذا سيجعلني أجمل، ولمدة عام لم أتمكن من التخصل من أثار ذلك"، حسب تصريحاتها لبرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز عبر شاشة "MBC مصر".

وأكدت غادة عبد الرازق، أن تكلفة حفاظها على جمالها باهظة جدا، سواء في الأموال بسبب الكريمات المختلفة للشعر والبشرة، وأصبحت مؤخرا تهوى الرياضة ومنعت الكثير من الوجبات للحفاظ على رشاقتها.

أما عن وصفتها الطبيعية المفضلة للحفاظ على بشرتها وشعرها قالت: "ماية الرز المنقوع لمدة ساعتين، ضعي عليه زيت زيتون للشعر، ومع العسل، فهي تشد البشرة".


يذكر أن غادة عبد الرازق تغيب عن المنافسة في دراما رمضان 2022، وهو ما بررته خلال البرنامج قائلة: "سايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه، وواخدة استراحة محارب وعاوزة اتفرج من بعيد وأعيد حساباتي، خاصة أن الجو العمومي اختلف والحسابات اختلفت ولدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة".

وآخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل "لحم غزال"، الذي عُرض في رمضان 2021، من بطولة وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ومي سليم وغيرهم نخبة من النجوم. "لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.


اقرأ أيضا:

دموع أحمد السعدني بعد عرض صورة لزوجته الراحلة (فيديو)
أحمد مكي يوجه رسالة للراحلين من فريق "الكبير"
ملكة البلالين واشرب كاكاو.. انتقادات لتعليقات رامز جلال على رانيا يوسف في "رامز موفي ستار"

"وجهي أحمر" ... فان دام يغازل رانيا يوسف في "رامز موفي ستار"


لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5
[Image_2]