محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 يناير، 2010
ياللي غايب جديد أحمد فهمي في الفلانتين<br>

استقر الفنان الشاب أحمد فهمي على أغنية سينجل جديدة بعنوان "ياللي غايب"، يستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، لطرحها في شهر فبراير 2010، وتحديدا في عيد الحب "الفلانتين".

قال أحمد فهمي في تصريح خاص لـFilFan.com: "أستعد للسفر للعاصمة اللبنانية بيروت، لتصوير فيديو كليب لأغنية جديدة تحمل اسم (ياللي غايب) مع المخرج محمد جمعة، وأحاول في هذه الأغنية أن أقدم مفاجأة للجمهور مع المخرج محمد جمعة، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد روكت".

نفى الفنان أحمد فهمي ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين جمال مروان مالك شركة "ميلودي" كانت السبب في إنهاء تعاقده مع الشركة قائلا: علاقتي بالأستاذ جمال مروان أكثر من رائعة، ومستمرة إلى الآن، رغم انفصالي عن شركته، ولا صحة لوجود أي خلاف بيننا.

وأكد فهمي أنه سيستكمل إنتاج ألبومه الغنائي المقبل على نفقته الخاصة، رغبة منه في تقديم شيء جديد وقوي يعود به للساحة الغنائية، ويؤكد نجاحه الذي وصل إليه ومن المحتمل أن تتولى شركة "ميلودي" توزيعه، مؤكدا على أن شركة "ميلودي" هي التي ساندته من البداية وساهمت في انتشاره.

يذكر أن آخر ألبومات فهمي كان "جيت في بالي" الذي طرح عام 2007 وصور منه أغنية "في كده" بطريقة الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت مع المخرج أمين دره، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

أحمد فهمي في كليب "باللي غايب"



شاهد لقاء أحمد فهمي مع FilFan.com في الاحتفال بمسلسل "ماما في القسم"