FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 8 أبريل، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 8 أبريل، 2022
صورة للشاحنة التي ظهرت في حلقة أمس من الاختيار


شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "الاختيار 3 - القرار" التى تحمل اسم "حصار المحكمة الدستورية العليا"، وصول المقدم مروان العدوي (أحمد عز) لتفاصيل جديدة حول الكونتينر المرتقب وصوله إلى مصر وبه شحنة الأسلحة المقرر إرسالها إلى سيناء.

كانت تلك الفترة تزامنا مع مليونية الإنذار الأخير الذي خرج فيها الشعب إلى قصر الاتحادية للإعلان عن رفضه لمسودة الدستور التي أصدرها الرئيس المعزول محمد مرسي وذلك يوم 4 ديسمبر 2012.

نرشح لك: بعد اتهامه بإهانة الفن المصري فان دام يدافع عن محمد أنور ... والأخير يعتذر

وذكرت حلقة الاختيار أمس أن كمية السلاح على المركب كبيرة جدا وتشكل خطرا على مصر حال دخولها للبلاد، والسفينة تحمل اسم "skyline" ورصدها جهاز المخابرات العامة منذ لحظة تحركها مرورا بوقوفها في 3 مواني بشرق أسيا قبل وصولها مصر.

وبالرجوع إلى تلك الفترة فأثارت تلك الشحنة التي كانت واردة على متن إحدى السفن التابعة لشركة "ملاحة" القطرية، جدلًا واسعًا، وكشفت وثيقة صادرة عن الشركة، أنها تخص المهندس خيرت الشاطر رجل الأعمال ونائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين وقتها، وتحمل على متنها 6800 طن سلاح.

وكان اسم المرسل على الوثيقة وهو مازن جاسم الكواري ويعمل في مجال التجارة والتصدير والمرسل اليه هو محمد خيرت سعد عبد اللطيف الشاطر وعنوانه كما مدون ببوليصة الشحن شارع رقم 10 فيلا رقم 5 المقطم القاهرة وتاريخ الشحن المدون على البوليصة 12/12/2012.

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

اقرأ أيضا:

هشام جمال يرد على أخبار خلافه مع دنيا سمير غانم بسبب "عالم موزاي" (فيديو)

قصي خولي: محمد رمضان يستحق لقب "نمبر وان" … الأخير يرد: شهادة اعتز بها

أحمد عز مع دوبليره في أحدث إعلاناته.. شبه كبير بينهما - فيديو

اقتباس أم صدفة؟ تشابه كبير بين "يو تيرن" وI Know What You Did Last Summer

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5