FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 يناير، 2010
جمال سليمان

حددت شركة "العدل جروب" المنتج جمال العدل، مسلسلين جديدين ضمن خطتها الإنتاجية لرمضان 2010، هما "حضور وانصراف" و"بالشمع الأحمر"، وتتعاون فيهما مع نجمين كبيرين.

قال المنتج جمال العدل في تصريح خاص لـFilFan.com: "أجهز حاليا لمشروعين للمنافسة الدرامية في موسم رمضان 2010، لنجمين كبيرين هما، مسلسل (بالشمع الأحمر) ليسرا، ومسلسل (حضور وانصراف) لجمال سليمان، ومن المقرر أن يبدأ تصويرهما خلال شهر مارس 2010".

أضاف العدل: مسلسل جمال سليمان بعنوان "حضور وانصراف" تأليف مدحت العدل، إخراج إيمان حداد، في أول تجربة إخراجية لها، وأنا متحمس لموهبتها الإخراجية، وستكون مخرجة مهمة جدا ولها شأن، ومرشح لمشاركة جمال سليمان في بطولة المسلسل حتى الآن الفنان فتحي عبد الوهاب.

وأشار إلى أن مسلسل "حضور وانصراف" ليس المرة الأولى التي يقدم فيها مخرجين لأول مرة، حيث سبق وقدم علي إدريس وغادة سليم و أمل أسعد وغيرهم.

جمال سليمان يقدم من خلال المسلسل شخصية ناظر مدرسة ثانوي للبنات، وهي شخصية أقرب لشخصية "الأستاذ فرجاني" في فيلم "آخر الرجال المحترمين، وهو المدرس المحترم الحريص على مصلحة تلامذته، حسب ما ذكره موقع الفنان جمال سليمان.

أما مسلسل يسرا "بالشمع الأحمر"، فشارك في تأليفه كل من مريم نعوم ونادين شمس ونجلاء الحديني ومحمد فريد إخراج سمير سيف، ويعد التجربة الثانية له مع يسرا بعد مسلسل "أوان الورد" تأليف وحيد حامد ، بطولة هشام عبد الحميد.

وتقدم يسرا في "بالشمع الأحمر" ثلاث قصص مختلفة، من بينهما شخصية طبيبة شريرة، حسب ما ذكرته المؤلفة مريم ناعوم لجريدة "الخميس".

يذكر أن آخر أعمال المنتج جمال العدل كانت مسلسل "خاص جدا" ليسرا تأليف تامر حبيب إخراج غادة سليم، ومسلسل "حقي برقبتي" لماجدة زكي وحسن حسني، تأليف محمد الصفتي وإخراج أمل أسعد.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنان جمال سليمان



شاهد إعلان مسلسل "خاص جداً"