نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 8 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
محمد أنور وفان دام

وجه النجم العلمي چان كلود فان دام رسالة إلى الفنان محمد أنور بعد تعرضه لانتقادات كثيرة بسبب طريقة ترحيبه به، في حلقته ببرنامج "رامز موفي ستار" ووصل الأمر إلى اتهامه بإهانة الفن المصري.

وأصيب محمد أنور بالذهول من رؤية النجم العالمي أمامه، وتلعثم وهو يحاول استجماع بعض العبارات بالإنجليزية، وقال: "أصل أنت مش عارف أنا في مصر بمثل مع مين، وهي الجملة التي تسبب في انتقادات كثيرة له.

نرشح لك: عبد العزيز مخيون لـ"في الفن": قدمت شخصية مرشد الإخوان بنزاهة والسيناريو دليلي

وعبر صفحته الرسمية على Facebook نشر أنور رسالة فان دام له والتي قال له فيها إنه سمع من مستشاره الإعلامي المصري عن الانتقادات التي تعرض له وهو حزين لما حدث معه، مؤكدا أنه شخص طيب وأن الجمهور لم يفهم أنه حاول التعبير عن حبه، وطالبه بعدم الاهتمام بهذه الانتقادات.

رسالة فان دام لمحمد أنور

ومن جانبه علق محمد أنور قائلا: شكرا جدا علي كلام حضرتك ده أنك وضحت قصدي وأن الكلام كان عفوي ومقصدش بيه أي حاجة غير أني أعبر عن حبي ليك من طفولتي وكنت بحاول أجمع كل الإنجليزي اللي اتعلمته من صغري عشان أعبر لك عن حبي ده، لكني عمري ما اقدر أني أقلل من الفن المصري ولا الفنانين المصريين ولو حد فهم ده فانا بعتذر له.

فان دام ومحمد أنور

وتابع: إنما الجملة طلعت بشكل عفوي مني كنت عاوز اوضحلك بس اني بحبك جدا بس ممكن يكون من التوتر قلت جملة ماينفعش تتقال بس كان قصدي أوصل بيها فرحتي وحبي ليك، شكرا وهتفضل طول عمرك نجمي المفضل، وياريت بقى حد يترجملك كلامي ده عشان لو كتبته بالانجليزي بتاعي هيطلع زي اللي طلع في الحلقة ومش هتفهم منه حاج".

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

طالع أيضا: رحمة أحمد تكشف كواليس مشهد دخلة "مربوحة" في الكبير أوي: صورناه في يوم ونص


ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ويشهد برنامج "رامز موفي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.

اقرأ أيضا:

قصي خولي: محمد رمضان يستحق لقب "نمبر وان" … الأخير يرد: شهادة اعتز بها

"بخاف من العين".. غادة عبد الرازق تخشى الحديث عن زوجها وعلاقتها بالله

"سيرة مراتي على كل لسان" .. زوج رحمة أحمد يعلق على تألقها في "الكبير أوي"

أحمد عز مع دوبليره في أحدث إعلاناته.. شبه كبير بينهما - فيديو

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5