نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 8 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
دنيا سمير غانم وهشام جمال

رد الفنان والمنتج هشام جمال على الأخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن وجود خلاف بينه وبين الفنانة دنيا سمير غانم، وأن سبب تأجيل عرض مسلسل "عالم موازي" هو تفضيله لعرض مسلسله "في بيتنا روبوت 2" خلال الموسم الرمضاني 2022.

كان ذلك خلال لقائه في برنامج "ستديو 9090" مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090".

نرشح لك: رحمة أحمد تكشف كواليس مشهد دخلة "مربوحة" في الكبير أوي: صورناه في يوم ونص

وقال هشام جمال: علاقتي بدنيا سمير غانم أكبر وأهم من أي عمل، وعلى مدار 10 سنوات عملت فيها معها لم يحدث بيننا أي شجار أو خلاف حتى بسيط، قد أكون أنا شخص عصبي لكن هذا لا يؤثر في علاقتنا ، لأنها تستطيع احتوائي وبيننا تفاهم كبير.


وتابع: دنيا سمير غانم لم تفتعل أي مشاكل طوال 10 سنوات، وفي ظرف مثل الذي تمر به لن أخرج وأتحدث عنها بأي شكل، أنا أكثر شخص تضرر من تأخر عرض المسلسل وأتمنى عرضه لكني أقدر جيدا ما مرت به.

بوستر مسلسل عالم موازي

وأوضح هشام جمال سبب تأجيل مسلسل "عالم موازي" قائلا: الاتجاه هذا العام هو عرض مسلسلات 30 حلقة وليس كما حدث العام الماضي مع عرض مسلسلات مكونه من 15 حلقة، عندما علمت بهذا الأمر تواصلت مع دنيا سمير غانم وأخبرتها لكنها لم تستطع استكمال المسلسل ليصبح 30 حلقة لظروف كثيرة منها أنها تفضل في الفترة المقبلة الاهتمام أكثر بأسرتها وعدم الانشغال ساعات طويلة في العمل، كذلك هذا المسلسل هو عمل خاص جدا فكانت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز تشارك فيه وتبقى لها بعض المشاهد التي عالجناها حتى نستطيع تصويرها، لذا لم استطع الضغط عليها.

طالع أيضا: اقتباس أم صدفة؟ تشابه كبير بين "يو تيرن" وI Know What You Did Last Summer

وأكد هشام جمال أن كل المشاركين في مسلسل "عالم موازي" يتمنون عرضه خاصة عمرو وهبة لأنه بطل أمام دنيا سمير غانم، لذا لا وجود لفكرة تفضيل مسلسل "في بيتنا روبوت 2" وعرضه في رمضان هو كان جاهزا لذا وقع الاختيار عليه.

بوستر مسلسل في بيتنا روبوت2

ويعرض لهشام جمال في الموسم الرمضاني 2022 مسلسل "في بيتنا روبوت 2".

ومسلسل "في بيتنا روبوت 2" من تأليف عمرو وهبة، إخراج أسامة عرابي، وبطولة هشام جمال، ليلى زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقي، دنيا سامي، أحمد رمزي، مادي القمر، إياد أمين، نيللي محمود وشروق أيمن.

اقرأ أيضا:

"بخاف من العين".. غادة عبد الرازق تخشى الحديث عن زوجها وعلاقتها بالله

"سيرة مراتي على كل لسان" .. زوج رحمة أحمد يعلق على تألقها في "الكبير أوي"

كيف اكتشف أحمد مكي رحمة أحمد "مربوحة"؟ حمزة العيلي يحكي القصة

أحمد عز مع دوبليره في أحدث إعلاناته.. شبه كبير بينهما - فيديو

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5