محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 8 أبريل، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 8 أبريل، 2022
أيمن القيسوني

تحدث الفنان أيمن القيسوني عن شخصية "يوسف" الزوج الذي يشك دائما في زوجته ضمن أحداث مسلسل "يو تيرن" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري.

نرشح لك- يسيء للمهنة.. ممرضون يعلنون اعتراضهم على مشهد دخلة "مربوحة" في "الكبير أوي 6"

وأوضح أيمن القيسوني في مقابلته مع الإعلامية شافكي المنيري ببرنامج "التاسعة" عبر قناة مصر الأولى، أن شخصيته الحقيقية بعيدة تماما عن "يوسف" الذي يشك في من حوله.

وقال: "أنا وزوجتي واثقين من بعض جدا، في ناس بتقول حلوة الغيرة، لكن الغيرة والشك بيقتلوا العلاقة".

وأضاف أيمن القيسوني أن بعض النساء يشعرن بالشك في أي شيء يفعله أزواجهن، لكن الدراما تبرز ذلك الجانب عند الرجال، موضحا: "الرجل بيبقى عصبي بزيادة، فأحنا دايما بننور على الموضوع ده أكتر".

وتابع متحدثا عن شخصية "يوسف" في مسلسل "يو تيرن"، وقال: "الطريقة اللي بيظهر بها معناها أن كان عنده مشاكل مع الستات، واتخان كذا مرة عشان يوصل لأنه يبقى مش واثق في مراته".

وأكد أيمن القيسوني أنه انعزل قبل بداية تصوير مشاهده في المسلسل، ليدخل في حالة من الكئابة التي تساعده على لعب دور "يوسف" بتناقضات مشاعره، وأوضح: "ممكن يكون بيحب مراته بس في حاجات كتير مش بتخليه يطلع الحاجات الحلوة".

وتطرق إلى نموذج سلبي أخر للرجال في دراما رمضان 2022، وهو الدور الذي يلعبه شريف سلامة في مسلسل "فاتن أمل حربي"، وأبدى إعجابه به قائلا: "الدور ده شابوه".

وأشار أيمن القيسوني إلى أنه لم يقابل أشخاص بنفس الشر المتواجد في شخصية "يوسف" وأضاف: "بنقعد نسمع قصص كتيرة، لكن بيبقى صعب نتخيل واحد يبقى كده قدام الناس، وفي الكواليس بيعمل إيه في زوجته".

وأردف أن العلاقة السيئة بين الأزواج تؤثر على تنشئة الأبناء، وقال: "أنا وزوجتي لو هنتخانق، عمرنا ما نعمل ده قدام الأولاد عشان مايحسوش أن في حاجة غلط".

ومسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضا:

انهيار وبكاء إسلام ابراهيم في "حبر سري" بسبب مرض والده

مجدي سعيد (محمود عزت الاختيار 3): وصلت لشخصية "ثعلب الإخوان" بـ3 خطوات ... وخالد الصاوي ممثل يتعمل له حساب

عبد الرحمن حمد مخرج تتر "المشوار" لـ"في الفن": محمد ياسين أصر على هذه الفكرة والتنفيذ استغرق 6 أيام

مقالب أولاد "الكبير" في "مربوحة" على طريقة Home Alone و"الدادة دودي" (فيديو)

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5