مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 8 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق وزوجها

كشفت النجمة غادة عبد الرازق عن خوفها من الحسد والعين في الكثير من الأمور ومن بينها علاقتها بزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وعلاقتها بالله.

قالت غادة عبد الرازق: "زوجي عدل مني كثيرا، ودون مقابل وفي جوانب كثيرة كانت تنقصني كملها لي، تزوجنا وانفصلنا ثم تزوجنا مرة أخرى، وأعرف شخصيته جيدا، عنده 1 و1 يساوي 2"، حسب تصريحاتها لبرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز عبر شاشة "MBC مصر".

وتابعت: غيّر في الكثير مثل عصبيتي، ولفت انتباهي إلى كلامي أمام الناس، علمني عندما أتكلم مع الناس لا أعطيهم أكثر من اللازم لأنهم يعتقدوا أن ذلك حق مكتسب، حتى لو كان احترام وتقدير من الشخص لكن الناس تفهم ذلك بطريقة خاطئة.

وأكدت غادة عبد الرازق أنها تؤمن بالحسد وتخاف من العين، وأنها قد تصيب علاقتها بزوجها أو علاقتها بالله إن تحدثت عنها، وقالت: "مش بحب أتكلم في ديني لأن حتى الحاجة دي ممكن يدوني فيها عين، وما كنتش بصدق في الحسد لحد ما جه وقت حسيت أن في حاجة مش صح، حتى في أسلوبي كنت بصحى من النوم أحس أني مخنوقة ومش طايقة نفسي وبخانق دبان وشي".


يذكر أن غادة عبد الرازق تغيب عن المنافسة في دراما رمضان 2022، وهو ما بررته خلال البرنامج قائلة: "سايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه، وواخدة استراحة محارب وعاوزة اتفرج من بعيد وأعيد حساباتي، خاصة أن الجو العمومي اختلف والحسابات اختلفت ولدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة".

وآخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل "لحم غزال"، الذي عُرض في رمضان 2021، من بطولة وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ومي سليم وغيرهم نخبة من النجوم. "لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضا:

انهيار وبكاء إسلام ابراهيم في "حبر سري" بسبب مرض والده

مجدي سعيد (محمود عزت الاختيار 3): وصلت لشخصية "ثعلب الإخوان" بـ3 خطوات ... وخالد الصاوي ممثل يتعمل له حساب

عبد الرحمن حمد مخرج تتر "المشوار" لـ"في الفن": محمد ياسين أصر على هذه الفكرة والتنفيذ استغرق 6 أيام

مقالب أولاد "الكبير" في "مربوحة" على طريقة Home Alone و"الدادة دودي" (فيديو)

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5