محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 7 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
أحمد مكي ورحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي

أشاد الفنان حمزة العيلي بالدعم الذي منحه الفنان أحمد مكي لرحمة أحمد في مسلسل "الكبير أوي 6" المعروض خلال شهر رمضان الجاري.

وتصدر اسم رحمة أحمد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عقب عرض الحلقة الخامسة التي شهدت تقديمها عدد من المشاهد الكوميدية مع أحمد مكي.

حمزة العيلي ورحمة أحمد في مسرحية دي چاڤو

نرشح لك- يسيء للمهنة.. ممرضون يعلنون اعتراضهم على مشهد دخلة "مربوحة" في "الكبير أوي 6"

وكتب حمزة العيلي، الذي ظهر في الأجزاء السابقة من "الكبير أوي"، ليحكي قصة صعود رحمة أحمد، التي بدأت التمثيل في مسرح الجامعة مع صلاح الدالي، ثم انتقلت للعمل ضمن فريق ممثلين برنامج "أمين وشركاه" للفنان أحمد أمين.

وأوضح العيلي متحدثا عن رحمة أحمد: "كانت نجوميتك واضحة من يوم ما شاهدت عرض (دي چاڤو) على مسرح الهناجر، بصديقي النجم تامر نبيل والممثلين الجبابرة أحمد السلكاوي ومحمد يوسف أوزو وبسمة ماهر ثم أحمد خشبة و رشا جابر".

وأضاف: "عندما انضممت لهذا الفريق الرائع وكانت من إخراج الحبيب أحمد فؤاد، ضحكت من قلبي وهنا يكمن سر موهبة رحمة. (الكبير) هي البداية القوية ولسه لما الخبرة تزيد هنستمتع".

وتابع حمزة العيلي: "هذا هو المسرح منبع المواهب الحقيقية و أكم من الموهوبين والممثلين الرائعين المختبئين داخل المسارح على مستوى الجمهورية، ومؤخراً أدرك صناع الفن تلك الحكمة وعرفوا السر وسعوا ورائه ونقبوا فوجدوا كنوزاً متلئلئة أضائت أعمالهم بالنور، ولا يقتصر هذا على الممثلين فقط".

وكشف كواليس اكتشاف صناع مسلسل "الكبير أوي" لموهبة رحمة أحمد، وكتب: "بالفعل جاء النجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي خصيصاً لمشاهدة العرض
ولهم كل الشكر والإحترام والتقدير، وهنا تتسلم رحمة الراية من النجمة العظيمة الموهوبة جداً دنيا سمير غانم وتكمل المسيرة".
واختتم موجها حديثه إلى رحمة أحمد: "مبروك يا رحمة وربنا يجعلها فاتحة الخير عليكِ ويعينك على مسؤلية النجومية ويكتبلك النجاح دائما".

شهادة حمزة العيلي عن موهبة رحمة أحمد

وشهدت أحداث الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" انضمام شخصية رئيسية جديدة للأبطال المعتادين، وهي "مربوحة" ابنة أخت عوض الميكانيكي التي تزوجها "الكبير" لترعي أولاده العترة وجوني، في ظل غياب زوجته هدية عن المنزل لمدة 6 سنوات بسبب المرض.

ومسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب والطفل عبد الرحمن طه، ومن تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

انهيار وبكاء إسلام ابراهيم في "حبر سري" بسبب مرض والده

مجدي سعيد (محمود عزت الاختيار 3): وصلت لشخصية "ثعلب الإخوان" بـ3 خطوات ... وخالد الصاوي ممثل يتعمل له حساب

عبد الرحمن حمد مخرج تتر "المشوار" لـ"في الفن": محمد ياسين أصر على هذه الفكرة والتنفيذ استغرق 6 أيام

مقالب أولاد "الكبير" في "مربوحة" على طريقة Home Alone و"الدادة دودي" (فيديو)

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5