مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 7 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
حمادة هلال

يبدو أن شخصية "صابر المداح" التي يقدمها النجم حمادة هلال في مسلسله الشهير "المداح"، ليست وليدة الصدفة، ولكنها ناتجة عن تجربة شخصية مر بها في طفولته، وشخصيات عاصرها بالفعل.

في إحدى حلقات برنامج "عفاريت حسين الإمام"، حل حمادة هلال ضيفا فيها، وحكى قائلا: "في طفولتي، كان بجوار مدرستنا مصنع نسيج مهجور، وكنت أنا وأصدقائي نلعب به من العصر للمساء، كنا في عمر الثامنة تقريبا، كانت أسعد لحظات حياتنا، كانت الشبابيك عليها حديد وسلوك، وذات يوم
وجدت صديق لي ينظر إلى الشبابيك، وعندما سألته بدأت أتخيل أن هناك أشخاصا يتحركون في المصنع، وكانت الشمس بدأت في الغروب فلم اتأكد تماما، ولكني شعرت أن هناك من ينظر لي".

قناة "النهار" تطالب منتج "المداح.. أسطورة الوادي " بـ17 مليون جنيه لهذا السبب

وأضاف: تمر الأيام، وأسمع من منزلي صراخ وضجيج وتكسير في منزل صديقي، فسألت أمي قالت لي لديهم مشكلة ما، ولم تريد أن تقول لي المزيد، وفي مرة وجدته ينظر لي من الشباك، في نظرة غريبة وكان وجهه غير طبيعي و"مكشر"، ويلقي عليّ أشياء من البلكونة، وشعرت بالرعب، وعندما سألت أمي، قالت لي لا يوجد شيئا.

ظهور "الشمعدان السباعي" اليهودي في أول حلقات "المداح"... ماهي مدلولاته وماعلاقة اسرائيل؟

وتابع: والدته حكت لأمي أنها ذهبت لشيخ، لكن طبعا لم يكن كذلك، كان يفك أعمال لأختها وكان معهما الطفل، لكن صديقي لم يدخل معهما، ومرة واحدة، سمعوا صوت صرخات الولد، وأصيب بحالة غير عادية وتشنجات ولونه أصبح غريبا، وتكررت الحالة معه بعدها عندما يسمع اسم محمد، ويريد أن يأكل صاحب هذا الاسم.

وأكد حمادة هلال أن هناك روح شريرة تمكنت من الطفل، بسبب تواجده في هذا المكان، وأضاف: لأن اسمي محمد في الأصل كان كل ما يراني تصيبه الحالة، وحاولت الاطمئنان عليه، وكنت من البلكونة اسمع صوت ناس تقرأ القرآن بصوت قوي وعالي وكلام ليخرج منه الروح الشريرة، وكان والدي يستمع لهم بإنصات، وطلب مني عدم الخروج للبلكونة، وفي نفس اليوم، وجدت شخصا من الناس اللذين كانوا يطردون الروح، يرمي مياة على كل جدران البيت وفي البلكونة عند صديقي وتحت البيت، وفي صباح اليوم التالي، لم نسمع أي قلق وكانت الأمور هادئة، عرفنا أن ربنا كرمه وبدأ مرحلة الشفاء، وعاد لطبيعته، ونسي كل ما مر به.

يذكر أن مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا عند عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته نسرين طافش، أحمد بدير، محمد عز، محسن منصور وعمرو رمزي.

اقرأ أيضا:

يسيء للمهنة.. ممرضون يعلنون اعتراضهم على مشهد دخلة "مربوحة" في "الكبير أوي 6"
"كسفتنا".. فان دام يحرج محمد أنور قبل بداية مقلب "رامز موفي ستار"

استغل مهنته وهتك عرض ضحاياه.. حيثيات الحكم على شادي خلف

الحس الفني والسلبية.. 3 تشابهات بين الأم وابنها في مسلسل "مين قال"

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5