محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الخميس، 7 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
إسلام إبراهيم ومحمود الليثي

بكى الفنان إسلام إبراهيم وهو يروي كواليس مرض والده، وطبيعة علاقتهما الإنسانية.

وحل إسلام إبراهيم مع محمود الليثي ضيفان على برنامج "حبر سري" من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس، وتحدث إسلام إبراهيم عن مرص والده بتأثر شديد وكيف يعاني نفسيا بسبب رؤيته له في حالة ضعف.

وقال: "علاقتي بأبويا قوية جدا، بابا حنين ومعطاء جدا، لو قعدت حلقة كاملة أتكلم عنه مش هوفيه حقه"، مشيرا إلى أن صحة والده تدهورت بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

نرشح لك- مقالب أولاد "الكبير" في "مربوحة" على طريقة Home Alone و"الدادة دودي" (فيديو)

واضاف إسلام إبراهيم أن حالة والده تتحسن ببطء شديد، موضحا: "الوضع الحالي له مش كويس، كل شوية في مشكلة في القلب، مشكلة في الكلى، في الصفائح الدموية، في العناية المركزة طول الوقت".

بعدها تحدث محمود الليثي عن ألم فقدانه لوالده في سن مبكرة، ليبدأ إسلام إبراهيم في البكاء، متذكرا مرض والده، وقال إنه يشعر بالعجز الشديد حين يرى والده على فراش المرض.

وتابع: "الدنيا لفت بسرعة، كان عندي حساسية وأنا صغير وكان بابا يصحى الفجر يقعد يلف دمياط كلها على دكتور عشان أخد جلسة كورتيزون وأعرف أتنفس، وأنا بشوفه دلوقتي مش عارف يتنفس ومش عارف أعمل أيه".

وأكد أنه يحضر لوالده أنابيب الأوكسجين لكنها لا تساعده على التنفس بشكل جيد، وأضاف: "الأب هو الظهر والسند، حتى دعاهم، لو هو مش قادر يعملك حاجة، الدعوة بتاعتهم بتخترق كل شيء".

وذكر إسلام إبراهيم موقفا مر به مؤخرا، حيث واجهته مشكلة تتعلق بأحد الأعمال المشارك فيها، وكان يجري مكالمة تليفون وينتظر مكالمة آخرى لاستئناف النقاش، وبين المكالمتين تحدث مع والده عن المشكلة، ليدعو له، ويتم حل المشكلة في المكالمة الآخرى.

يذكر أن إسلام إبراهيم يشارك في مسلسل "راجعين يا هوى" المعروض خلال شهر رمضان الجاري، وهو قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة وبطولة خالد النبوي، نور، وفاء عامر، هنا شيحة، طارق عبد العزيز، إسلام جمال، سلمى أبو ضيف ونور خالد النبوي.


اقرأ أيضا:

استغل مهنته وهتك عرض ضحاياه.. حيثيات الحكم على شادي خلف

الحس الفني والسلبية.. 3 تشابهات بين الأم وابنها في مسلسل "مين قال"

عارفة عبد الرسول عن رحمة أحمد: لما شفتها رجعت 30 سنة وكأن حلمي أنا اللي اتحقق

كيف تعلم تدريب القرود بجزيرة غمام؟ طارق لطفي يكشف السر

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5