FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 7 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
نورا حبيب

كشفت الفنانه نورا حبيب عن دورها مسلسل « الإختيار 3 » للنجم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وآخرين ، الذى يعرض حالياً خلال شهر رمضان.

وأكدت نورا، أنها تظهر كضيفه شرف خلال الأحداث المقبلة في أحداث قصر الإتحادية، حيث أن مشهدها يجمعها مع الفنانة إيمان العاصى، وتختلف افكارهما ويظهر التطرف الفكرى والمذهبى.

نرشح لك: أغرب من الخيال.. عائلة مطرب أمريكي تعلق جثته في ملهى ليلي وترقص حولها

وأضافت نورا ، بأن كواليس هذا المشهد ترجع إلى خطوبه نجلتها على أحد أقارب النجمة إيمان العاصى وتحديداً إبن خالتها، والذى يتمتع بالإلتزام الإسلامى من وجهة نظرها ، وذلك أثناء مراسم هذا الإحتفال فى منزلها فتنظر إليها بنظرات الحقد والكراهية والخبث ، إلى أن يحدث التصادم المباشر بينهما فى الحديث ، فيرجع ذلك بعدم ارتداء النجمه إيمان العاصى الحجاب ، فيتم إستمرار النظرات والإيحاءات التعبيريه بعدم ترحيبها لها في منزلها وغيرها.

وأشارت نورا، بأن هذا الدور تجسده للمره الأولى وعجبتها هذه الوهله الذى تطل بها على المشاهدين، فى دور المرأة الإخوانية الحاده ذات الأسلوب والتزمد فى التعامل مع الأشخاص الغير ملتزمين من وجهه نظرها الشخصية وتتمنى أن ينال إعجابهم .

ويذكر أن مسلسل " الإختيار 3 " يعد ملحمه وطنية استكمالاً للنجاحات الكبيرة التي حققها العمل في الجزأين الأول والثانى ، لما يقدمه من توثيق لحقائق عاشها الشعب المصرى على مدار السنوات الماضية ، فيعد مسلسل "الاختيار 3" العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية حيث تعادل ميزانيته أكثر من 10 مسلسلات كاملة.

طالع ايضًا: ممثل Suits الأمريكي يعلق على "سوتس بالعربي": لم أكن أعلم .. أريد رؤية مشهد منه

وفى سياق متصل ، يذاع مسلسل "الاختيار 3 – القرار" على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

وجدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى بطولة كل من: أحمد السقا ، كريم عبد العزيز ، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين فى المسلسل أيضاً آدم الشرقاوى، دنيا المصرى، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحى خليل، نورا حبيب، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

اقرأ ايضًا:

الحس الفني والسلبية.. 3 تشابهات بين الأم وابنها في مسلسل "مين قال"

عارفة عبد الرسول عن رحمة أحمد: لما شفتها رجعت 30 سنة وكأن حلمي أنا اللي اتحقق

طرح أغنية "يا عالم" من مسلسل "لايف شو"

فعلها أخيرا .. محمد رمضان يبكي بعين واحده في "المشوار"

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5