محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 7 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
رحاب الجمل

ردت الفنانة رحاب الجمل على تصريح سابق للفنان باسم سمرة، عن قيامه بإخراجها من قسم الشرطة بعد تعرضها لمشكلة، وهو التصريح الذي أدلى به في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر.

وقالت رحاب الجمل خلال استضافتها في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة المحور : باسم قال في بداية المكالمة إنه لا يعرفني، فكيف يخرجني من قسم الهرم، وعندما تكون عندي مشكلة في أي قسم هل أترك والدي أو النقيب وألجأ لباسم سمرة؟

نرشح لك - شاهد جميع إطلالات مربوحة في ليلة دخلتها على الكبير .. ملابس صادمة وكوميدية


وأضافت : لم يحدث أنه قام بمساعدتي في الخروج من القسم، وكل شخص حر فيما يقوله، وأنا شرحت الخلاف في كل مكان.

وردا على سؤال ما سبب الخلاف بينك وبينه؟ قالت : في "بروفة" أحد الأعمال كنت أكلم الإستايليست منى عبد السلام وهو كان يتكلم مع أحد الأشخاص وطلب مني السكوت بشتيمة.

وقالت بسمة وهبة لرحاب الجمل قلت إن باسم لم يكن في وعيه؟ فأشارت برأسها موافقة، وأضافت : لا أريد مضايقة النقيب أشرف زكي كإنسان ووعدته بعدم التطرق للموضوع بعد تدخله في كواليس المشكلة، وأعتذر من هنا لبنات باسم سمرة حتى إذا أخطأ والدهن.

وتعود مشكلة رحاب الجمل وباسم سمرة إلى يناير الماضي، وفي ذلك الوقت هاجمت فنانا معروفا رفضت ذكر اسمه في البداية، بسبب تصرفاته التي وصفتها بغير المسؤولة في موقع التصوير وإساءته لزملائه نظرا لحضوره موقع التصوير في حالة سكر دائمة، واتهمته أنه دخل في بروفة فيلم يجمعهما وطلب لف سجائر حشيش ومع رفض الجميع تشاجر.

وأعلنت رحاب الجمل بعدها أنها تقصد الفنان باسم سمرة، موضحة أنه تسبب في أزمة كبيرة وأنها لن تترك حقها وإذا لم تتحرك النقابة ستتقدم ببلاغ رسمي.

وتدخل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأكد أن أي فنان سيكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مشكلة وقعت بينه وبين زميله دون اللجوء إلى النقابة أولا سيتم شطبه، مؤكدا أن من يخطئ ستتم محاسبته وأن النقابة فوق الجميع.

طالع أيضا - #تريند_الأسبوع- خلاف باسم سمرة ورحاب الجمل ومعاناة علي حميدة

يذكر أن رحاب الجمل تشارك في موسم رمضان الجاري بمسلسل "توبة" مع الفنان عمرو سعد والفنانة أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، حسن أبو الروس، انتصار وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا:

ماكيير الاختيار يكشف تفاصيل ماكياج ياسر جلال : وافق على حلاقة جبهته بالموس ولم نستخدم "باروكة"

دليل "مربوحة" لـ 5 أشياء تسعد "الكبير" في المنزل ... الأخيرة ستبهرك

بسبب تتر نهاية Moon Knight .. الجمهور العالمي يشيد بمهرجان "الملوك" لأحمد سعد وعنبة ودبل زوكش

هل تتفوق "مربوحة" على "هدية" … هكذا استقبلها جمهور "الكبير أوي 6"


لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5