محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 يناير، 2010
أروى

حلت الفنانة أروى ضيفة على برنامج "سيرة نجم" مع الإعلامي أحمد بن خيالظ، الذي يذاع على إذاعة "إف إم" الليبية، وتحدثت فيه بجرأة عن العديد من الموضوعات.

قالت فاطمة داود المسئولة الإعلامية عن الفنانة أروى في بيان إعلامي: "شرحت أروى كيف أن الإعلامي اللبناني نيشان فضل مجاملة أحلام في برنامجه (العراب)، ولم يرد عليها بأنه كان بصدد استضافتي كوني من النجمات الأوائل في الخليج".

وقالت أروى في حوارها بالبرنامج: الفنان الكبير محمد عبده لا يتناسب مع صيغة برنامجي "آخر من يعلم"، لذا فهو غير مطروح على لائحة الضيوف، خاصة أن البرنامج يعتمد على الفكاهة والمواقف الطريفة.

ونفت أروى أن يكون عملها التليفزيوني في برنامج "آخر من يعلم"، قد يبعدها عن الغناء، وأكدت استمراريتها بالغناء بدليل تصويرها فيديو كليب جديد مع انطلاق البرنامج، بالإضافة لتحضيرها فيديو كليب جديد تستعد لتصويره لأغنية "سواد العين".

عن محاربة أبو بكر سالم لها قالت إنه لا يتعاون سوى مع المطربات المغاربة.

من جهة ثانية توجّهت أروى بالشكر لكل المعجبين الذين صوتواّ لها في استفتاء مجلة "زهرة الخليج" حيث في المرتبة الثانية كأفضل مطربة خليجية، وكذلك شكرت كل المعجبين اللذين صوّتوا لها في برنامج TOP OF THE TOPS عن فئة أفضل مطربة عربية، وصوتوا لأغنيتها "غصب عنك" عن فئة أفضل أغنية وفيديو كليب، وجاءت في المرتبة الثانية بعد الفنانة نجوى كرم التي احتلت المركز الأول.

يذكر أن أروى تتعاون في "دويتو" مع الفنان مدحت صالح في أغنية وطنية جديدة بعنوان "احنا بنحب مصر"، لا تركز في مضمونها على حب الوطن، بقدر ما تهتم بإظهار الحب والتلاحم بين الشعب المصري بجميع فئاته.

وتقول كلماتها: "احنا بنحب مصر .. احنا بنموت في مصر .. اللى مجمعنا مصر الله يحرسها مصر .. أنا مسلم وأخويا مسيحي ....".

شاهد كليب أروى "مخبي عليا"



شاهد حلقة من برنامج "آخر من يعلم" مع نانسي عجرم