مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 6 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
شيرين رضا

أكدت الفنانة شيرين رضا قبولها للأدوار الجريئة مشيرة إلى أن تلك المشاهد لها مبرر درامي وأنها موجودة في السيناريو ومتاحة أمام الفنان قبل الموافقة على تجسيدها من عدمه.

وأضافت شيرين رضا خلال لقائها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم "في قصص محتاجة مشاهد جريئة ولو اتعرض عليا مشاهد جريئة اعملها وأنا رضيت أكون ممثلة، وفى حاجات مقبولة تتعمل لأننا مجتمع شرقي".

وتابعت شيرين رضا أن تلك المشاهد متواجدة في السينما المصرية منذ انشائها وأن الجيل الحالي لم يضيف جديد في المشاهد الجريئة بل قلل منها منها على سبيل المثال ارتداء المايوه مضيفة "زمان كان في مايوهات وبيكيني في السينما ودلوقتي حصل تغيير، والتغيير اللي حصل في المجتمع المصري هو التدين الظاهري وليس الحقيقي والدين عبارة عن رحمة وتفهم.

وعلقت شيرين رضا على الفنانين الذين يرفضون التلامس في أعمالهم الفنية مطالبة إياهم بترك المهنة والبحث عن مهنة أخرى لا تتضمن تلامس وقالت "اللي زي دول اشتغلوا في مهنة غلط، دخلوا المجال بالغلط، روحوا دورولكم على شغلانة تانية ده كلام عبيط، ما دام بنلمس بعض إحنا أقل منك؟ بلاش هبل، روحوا دورا على مهنة تانية متلمسوش فيها حد.

يذكر أن شيرين رضا تشارك في رمضان 2022 بمسلسل "شغل في العالي" مع فيفي عبده توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.


نرشح لك - مؤلف أغنية "الملك" عن خلافاته مع محمد رمضان: خدعني بعد الاستعانة بـ"سبونج بوب"