مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 6 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
رحاب الجمل

كشفت الفنانة رحاب الجمل تفاصيل تبرأها من فيلم "بنت من دار السلام" بسبب إساءته للإسلام.

وخلال لقائها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة قالت رحاب الجمل إنها وافقت على فيلم قصير في البداية قبل أن يتحول إلى فيلم طويل وتضاف إليه خطوط أخرى لم توافق عليها.

نرشح لك - مؤلف أغنية "الملك" عن خلافاته مع محمد رمضان: خدعني بعد الاستعانة بـ"سبونج بوب"

وأوضحت رحاب الجمل بأنها فوجئت بشخصية صاحب مكتب الصرافة الذي يعشق المازوخية تضاف إليها تفاصيل أخرى مثل كونه مسلم ويذهب للجامع ويجعل زوجته ترتدي النقاب وهو ما قد يعرض الفيلم للهجوم الشديد ويسبب فتنة طائفية.

وأضافت رحاب الجمل قلت للمخرج انا خايفة عليك لأن الفيلم بيسيء للإسلام لكن قال لي إن الفيلم هيدخل مهرجانات ومش هيتعرض للجمهور والرأي العام".

وتابعت رحاب الجمل "بعد الانتهاء من تصوير الفيلم لقيت المشاهد واعترضت عليها وأنا ملبستش عريان في الفيلم، ورسالة الفيلم وصلت من غير ما ألبس عريان".

وكان فيلم "بنت من دار السلام" مر بأزمات عديدة من جانب جهاز المصنفات الفنية لإجازة عرضه للجمهور بسبب بعض المشاهد الجريئة التي يتضمنها الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول "منال" التي تعيش في منطقة دار السلام بالقاهرة، وبعد أن تحصل على مؤهل الثانوية التجارية تقرر السعي للحصول على عمل من أجل توفير المال اللازم للمعيشة وتقوم صديقتها بتوفير عمل لها في منزل رجل كبير في السن، وتنقلب حياة "منا" رأسًا على عقب بعدما يعتدي هذا الرجل عليها، وتجد نفسها مضطرة للزواج منه. سرعان ما تكتشف "منال" أن هذا الرجل مريض نفسي، وأن حياتها برفقته مهددة بالضياع.

من ناحية أخرى، تشارك رحاب الجمل في موسم رمضان الجاري بمسلسل "توبة" مع الفنان عمرو سعد والفنانة أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، حسن أبو الروس، انتصار وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا:

أحمد سلامة: رفضت احتراف ابنتي سارة للتمثيل.. وهجوم السوشيال ميديا دمر حياتنا

"في رمضان.. في رمضان".. عمرو مصطفى يقلد نفسه مع بنات عامر منيب

دخل السجن في 4 مسلسلات.. محمد رمضان: اعتبروه تكفير ذنوب

سهير رمزي: فساتين الفنانات الآن تشبه بدل الرقص وقمصان النوم


لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5