محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
عائشة بن أحمد في لقطة من ملف سري

كشفت الحلقة الرابعة من مسلسل "ملف سري" عن صدمة كبيرة لشخصية مريم (عائشة بن أحمد) حيث اكتشفت أن خطيبها شريف (محمود حجازي) قد مات مقتولًا في فيلته، في الوقت الذي كانت ترتدي فستان زفافها استعدادًا لحفل زواجها، لتجري إلى موقع الحادث وتنهار، وفي نفس الغرفة ماتت معه نور (رحمة حسن) خطيبة يحيى (هاني سلامة) لتُثار الشكوك حول سبب مقتلهما، وعلاقة ذلك بقضية غسيل الأموال المتهم فيها عائلة المالكي.

وانتهت الحلقة على رصاصة نارية بينما كانت مريم تسير بجوار يحيى، وفي الوقت نفسه أعطى يوسف (ماجد المصري) أوامره بعدم قتل مريم.. فمن الذي أصابته تلك الرصاصة؟

نرشح لك - من بينهم ياسر جلال في الاختيار 3 .. 10 ممثلين أشاد بهم الجمهور لتجسيد رؤساء جمهورية


ويشارك عائشة بن أحمد في بطولة المسلسل النجوم هاني سلامة، ماجد المصري، نضال الشافعي، ميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي.

وقد حققت عائشة بن أحمد نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي بمسلسل لعبة نيوتن، حيث قدمت شخصية أمينة التي تبحث عن حريتها، لترى الحياة من منظور مختلف بعد فوات الأوان، وقد حقق المسلسل نجاحًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي وقت عرضه، وتصدر التريند أكثر من مرة.

طالع أيضا - بكاء ميار الببلاوي يرفع مشاهدات فيديو قديم بكت على الهواء بسببه ... وحملة لحذفه

وقد لمع نجم عائشة بن أحمد سريعًا في الوطن العربي، ومهد نجاحها في تونس لها الطريق لمشاركات عربية كثيرة، وتألقت في مسلسل "لأجل عيون كاترين"، وتبعته بنجاح بطولتها للفيلم التونسي عزيز روحو، وقدمت شخصية خديجة في فيلم زيزو، وهو إنتاج فرنسي لبناني تونسي مشترك، حصل على جائزة أفضل فيلم في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي، وشاركت في بطولة الفيلم التونسي الجزائري أوغسطينوس ابن دموعها.

خلال مشوارها تنوعت أدوار عائشة بين الدراما والسينما، ويعتبر فيلم الخلية أول مشاركة سينمائية مصرية لها، وبعدها شاركت في بطولة فيلم الفلوس الذي اقتربت إيراداته من 50 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري، ثم فيلم توأم روحي والذي جسدت فيه 4 شخصيات نسائية مختلفة.

نافست عائشة بشخصية ليلى في مسلسل نسر الصعيد في موسم رمضان 2018، وتعتبر شخصية أم أُبيّ في مسلسل السهام المارقة من أقوى الشخصيات الدرامية التي قدمتها عائشة، وفي عام 2021، نافست عائشة في موسم رمضان بمسلسل لعبة نيوتن، وأيضًا بالمسلسل التونسي حرقة، كما شاركت في بطولة فيلم ريتسا والذي عُرض مؤخرًا بدور العرض السينمائية.

اقرأ أيضا:

شيرين رضا تكشف حقيقة إصابتها بمرض مناعي وارتباطها بشاب يصغرها بـ28 عاما

"معندوش قبول وبيفشل في البطولة".. أكرم حسني يرد على شخص انتقد موهبته

نبيل الحلفاوي يشيد بموهبة أكرم حسني.. شبهه بهذا الفنان

طليق عبلة كامل يوضح حقيقة تناولها الإفطار في مائدة رحمن


لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5