محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
رامز جلال وهنا الزاهد

سخر الفنان رامز جلال من ملابس الفنانة هنا الزاهد، ضيفة حلقة اليوم من برنامج "رامز موفي ستار" المذاع عبر قناة MBC مصر.

وقدم رامز جلال ضيفة الحلقة قائلا : "نجمتنا النهاردة دخلت الوسط الفني بشعرها الأشقر وعينيها الملونة، والكل حبها وحصروها في دور البنت الكيوت، وفجأة وقفت قدام المراية وغيرت جلدها، وفي يوم وليلية باربي تحولت لواحدة شلق، وسنووايت بقى لسانها طويل وبتردح وتعمل قلق".

نرشح لك - طليق عبلة كامل يوضح حقيقة تناولها الإفطار في مائدة رحمن


وعلق رامز جلال على ملابسها قائلا : "غجرية من غجريات قرطبة، إيه شنطة الهنود الحمر دي، وليه رافعة البنطلون لحد زورك عندك برد؟ وإيه القطعة دي البنطلون عضه كلب".

وطلبت هنا الزاهد من مساعدة رامز عدم استخدام لقب مدام في ندائها، وفي فترة التحضير في الكرافان طلبت ملوخية ورز مع فراخ بدون عظم".

طالع أيضا - ميار الببلاوي تنهار باكية بعد عرض أحد مشاهدها: أدفع كل فلوسي والفيديو دا يتشال

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

برنامج "رامز موفي ستار" تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتجاوز البرومو الأول لبرنامج "رامز موفي ستار" الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات MBC مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook، حاجز الـ 6 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط على عرضه.

وقفزت مُشاهدات برومو البرنامج إلى أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه وتجاوز عدد المُشاهدين نصف مليون مُتابع إضافي تقريباً كل ساعة.

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز موفي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.


اقرأ أيضا:

بكاء ميار الببلاوي يرفع مشاهدات فيديو قديم بكت على الهواء بسببه ... وحملة لحذفه

"معندوش قبول وبيفشل في البطولة".. أكرم حسني يرد على شخص انتقد موهبته

ميار الببلاوي: شقيقتي لم تسامحني منذ أن اتهمتها بالردة

عبير صبري السبب.. قصة تريند عمرو مصطفى "في رمضان.. في رمضان" (فيديو)


لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5