أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أبريل، 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 5 أبريل، 2022
مسلسل Moon Knight يتغلب على WandaVision بثاني أعلى مشاهدات في تاريخ مارفل

يأتي مسلسل مارفل الأخير Moon Knight بعدد من المفاجئات لشركة ديزني ولمحبي عالم مارفل السينمائي. إذ لم يكتفي مسلسل محمد دياب بكونه أول مشروع من مارفل في عام 2022، ولم يكتفي حتى بكونه أول مسلسل يقدم شخصية جديدة لعالم مارفل السينمائي.

كشف موقع SambaTV أن "فارس القمر" حقق 1.8 مليون مشاهدة في أول 5 أيام من عرضه على منصة Disney+، متغلبًا على مسلسل Hawkeye الذي يحقق 1.5 مليون مشاهدة بحلقته الأولى، ومسلسل WandaVision الذي حقق 1.6 مليون مشاهدة بحلقته الأولى.

Moon Knight

هذا يجعل Moon Knight متعادلًا مع The Falcon and the Winter Soldier بثاني أعلى مشاهدات في تاريخ أولى حلقات مسلسلات مارفل. أما المركز الأول فلا يزال لصالح مسلسل Loki الذي حقق 2.5 مليون مشاهدة بحلقته الأولى في الولايات المتحدة.

نرشح لك: محمد دياب لـ "في الفن": رفضت إخراج فيلم لتوم هانكس .. والتصاريح سبب تصوير Moon Knight خارج مصر

يذكر أن Moon Knight قدد حقق إنجاز آخر عندما أطلقت الشركة إعلانه الدعائي وحقق أكثر من مليون إعجاب، وهو أكثر عدد وصلت له إعلانات مسلاسلات مارفل.

مسلسل Moon Knight يدور حول "ستيفن جرانت"، وهو موظّف هادئ الطباع يعمل في محل هدايا ويعاني من عدم تذكُّر ما يحدث خلال فترات معيّنة ورؤية ذكريات من حياة أخرى، ويجد نفسه مقتنيًا لقدرات الإله المصري خونشو.

فريق عمل Moon Knight

المسلسل من بطولة أوسكار أيزاك، وإيثان هوك، ومي القلماوي، ومن كتابة جيريمي سلاتر، ومن المقرر عرض حلقته الثانية يوم الأربعاء 6 ابريل.

اقرأ أيضًا:

من أحمد داش إلى حازم إيهاب .. 12 مصريًا في مسلسل مارفل Moon Knight

تفاصيل مشاركة ويجز في مسلسل مارفل Moon Knight

حملة تركية ضد مسلسل Moon Knight بسبب "مذابح الأرمن"

محمد دياب لـ "في الفن": رفضت إخراج فيلم لتوم هانكس .. والتصاريح سبب تصوير Moon Knight خارج مصر