أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
ما الفرق بين تارا عماد في "سوتس بالعربي" وميجان ماركل في النسخة الأمريكية؟

يشارك مسلسل "سوتس بالعربي" في السباق الرمضاني لهذا العام، وهو النسخة المصرية من مسلسل Suits الأمريكي. وإلى جانب مجموعة الأبطال ذو القاعدة الجماهيرية الكبيرة، فإن الجمهور يتحمس لمعرفة كيفية معالجة المواضيع والشخصيات الأجنبية في شكل مصري.

أحد أبرز الشخصيات في المسلسل الأصلي هي "راتشيل زين" التي تلعبها الممثلة ودوقة ساسكس ميجان ماركل، وهي "مساعدة قانونية" دورها أن تساعد المحامين في إيجاد الملفات المطلوبة في قضاياهم. تنشأ علاقة ود بينها وبين البطل "مايك روس"، حين تساعده في بداية عمله في الشركة.

حين نتعرف على شخصية "ليلى" من تجسيد تارا عماد في "سوتس بالعربي"، نرى أنها نسخة شبيهة من "راتشيل"، فنسبة لها هي "جوجل الشركة". ولكن في مشهد يجمعها بـ"آدم منصور" (مايك روس بالعربي) الذي يجسده أحمد داود، تكشف بُعد نفسي لها مختلف عما نعرفه عن "راتشيل" في Suits الأمريكي، وهو فرق مصيري قد يؤثر على الأحداث المقبلة بشكل كبير.

عندما ينبهر "آدم" بمهارات "ليلى" القانونية، يسألها سؤال قد اعتادت عليه وهو: "انت ليه مش محامية؟"، لترد: " أنا عارفة لعبة المحاماة وشاطرة فيها جدا، بس ما أقدرش أقف قدام القاضي وأحرج محامي الخصم أو أستحمل إحراجه ليا". تصف "ليلى" نفسها بالمطرب ذو الصوت الرائع الذي لا يملك حضور على المسرح. فإن الخوف والعار يسيطرا عليها ويقللا من رغبتها في أن تعمل كمحامية، لذلك تكتفي بمساعدة المحامين في الشركة.

تارا عماد في "سوتس بالعربي"

أما "راتشيل" فهي تكشف أنها فشلت في جميع اختبارات القبول بكليات الحقوق، وكل ما تحتاجه هو القليل من المساعدة من "مايك" كي تصبح محامية في الموسم الثاني. على عكسها، ربما ستضطر "ليلى" إلى أن تتخطى مخاوفها وأن تجرب أكثر من مرة أن تتولى قضايا. قد تكشف لنا مخاوفها عن صدمات ماضية تعرضت لها، وهذا قد يقوي من كتابة شخصيتها.

ميجان ماركل وباتريك آدامز في Suits

من الممكن أيضًا أن تتضمن الحلقات المستقبلية من "سوتس بالعربي" قضايا تتولاها "ليلى" وتفشل بها، ما يتسبب في حزن أو تراجع في مستواها.

يشارك تارا عماد وأحمد داود في بطولة المسلسل كل من آسر ياسين في دور "زين"، وصبا مبارك في دور "فريدة"، ومحمد شاهين في دور "قدري"، وريم مصطفى في دور "كاميليا".

المسلسل من إخراج عصام عبد الحميد، ومن تأليف تأليف محمد الحفظي، وياسر عبد المجيد ومحمد جلال ويعرض المسلسل على شبكة OSN وتطبيقها OSN Streaming وقناة CBC وتطبيق Watch It.

اقرأ أيضا:

ميار الببلاوي: أشفق على هيفاء وهبي كمسلمة

ميار الببلاوي: شقيقتي لم تسامحني منذ أن اتهمتها بالردة

مصطفى شعبان يقلد قسم "صدفة" أحمد زكي في "معالي الوزير".. الحلقة الثالثة من "دايما عامر"

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5