محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
مسلسل المشوار

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "المشوار" واحدة من أطول المطاردات –أن لم تكن أطولها- في دراما رمضان هذا العام.

يتلقى ماهر مكالمة من سعيد، ليكتشف أنه يتحدث مع أحد أفراد العصابة، الذي طلب منه اصطحاب ورد والخروج من المصنع، بدلا من أن يقتحم رجاله المكان ويبدأوا في إطلاق الرصاص على المتواجدين أثناء محاولة الإمساك بماهر وورد.

ويدرك ماهر – محمد رمضان- أن العصابة نجحت في تحديد مكان اختبائه، بعد الوصول إلى صديقه سعيد –محمود الليثي- والذي من خلاله حصلوا على رقم الهاتف وتتبع الشريحة، والوقوف خارج مصنع الملح.

نرشح لك- رغم خلافهما- 5 تشابهات بين "الكبير" و"الكبيرة فحت" في أول ظهور لها

بدأت رحلة الهروب في الدقيقة 16 من الحلقة، حيث طلب ماهر من زوجته ورد مغادرة العنبر الذي تعمل به ومقابلته استعدادا للعودة إلى منزل خالته لاصطحاب ابنهما رحيم وحقيبة الأموال، ثم الاختفاء مجددا.

استعان ماهر بالأسطى منصور سائق سيارة نقل الملح –محمد جمعة- واختبأ مع ورد في السيارة ليخرج أمام أعين رجال العصابة الذين أدركوا بعد دقائق أنه يبتعد عن المكان بتتبعه عبر الـGPS.

واصل ماهر وورد الهرب ووصلا إلى بيت خالته في المكس وتخلص من شريحة هاتفه، ثم حصلا على حقائبهما ثم هربا مجددا، في نفس وقت وصول أفراد العصابة إلى المكان.

استمرت المطاردة، ودخل ماهر وورد إلى زفة في الشارع، ليصعدا سويا إلى أحد سيارات النقل التي يقف عليها العروسين، ويبدأن في الرقص مع المعازيم، وإطلاق الزغاريط.

وتحركت الزفة في موكب من السيارات والدراجات البخارية، لينجح ماهر وورد في الإفلات من العصابة، وتنتهي المطاردة الأولى في أحداث المسلسل، في الدقيقة 30 من الحلقة، بعد 14 دقيقة من الجري وركوب وسائل النقل المختلفة.

وانتهت الحلقة باعتراف رجال العصابة بهزيمتهم في المطاردة الأولى وسط محاولات لتبرير موقفهم لزوجة وجيه، رجل الأعمال الذي يبدو أن ورد وماهر تورطا في سرقة حقيبة الأموال التي تخصه.

مسلسل المشوار

ويعرض مسلسل "المشوار" على قناة dmc الساعة 8:10 مساءً، الإعادة 1:45 صباحا و 2:00 ظهرا.

ومسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، صبري فواز، أحمد كمال، كارولين خليل وغيرهم، تأليف محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.


اقرأ أيضا:

ضحك وتوتر.. محمد رمضان ودينا الشربيني يتصدران التريند بسبب مشهد الزفة في "المشوار"

عمرو أديب : عايز أكون عمرو دياب مش محمد صلاح

محمود كهربا يسخر من سؤاله عن الاختيار بين الأهلي والزمالك: صعب جدا

مصطفى شعبان يقلد قسم "صدفة" أحمد زكي في "معالي الوزير".. الحلقة الثالثة من "دايما عامر"

لا يفوتك- 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5