محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
دياب

دافع الفنان دياب عن مسلسل "توبة" المشارك في السباق الرمضاني الحالي، وذلك بعد تعرضه لانتقادات ومطالبة بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بوقف عرضه.

وقال دياب خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر : شخصيات المسلسل "كيوت" أكثر من النماذج التي نشاهدها في الواقع الذي نشاهد فيه جرائم بشعة، والحوار دمه خفيف ولا يوجد شيء جارح في المسلسل حتى الآن.

نرشح لك - يسيء لمدينة بورسعيد.. مطالبات بوقف عرض مسلسل "توبة"


وأضاف : حتى إذا كان البعض يرى أشياء جارحة في المسلسل، نحن لا نقدم كوكبا من تأليفنا والشخصيات من الواقع ومن لحم ودم.

وأعرب دياب عن سعادته باستقبال الجمهور للمسلسل قائلا : الحمد لله ردود الأفعال من أول يوم كانت تثلج الصدور وتتزايد يوما بعد يوم، والحلقة الأولى كانت تمهيدا للأحداث وتقديما للشخصيات الكثيرة الموجودة في العمل.

طالع أيضا - خاص طارق الشناوي عن مطالبات وقف المسلسلات: العصمة الآن في يد المشاهد

ويجسد دياب في مسلسل "توبة" شخصية مسجل خطر من الفئة "أ"، أمضى 7 سنوات في السجن بسبب جريمة سرقة بالإكراه، وهو الأخ غير الشقيق لتوبة (يؤدي دوره النجم عمرو سعد)، وبينهما صراعات قديمة يسعى لتصفيتها بعد الخروج من السجن.

ولفت مسلسل "توبة" أنظار الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى وتمكن من تصدر التريند، وأثار جدلا واسعا وصل إلى درجة تدشين رواد مواقع التواصل حملة لوقف عرضه.

أطلق البعض هاشتاج تحت عنوان "مسلسل توبة لا يمثل بورسعيد"، وهاجم آخرون العمل مؤكدين أنه لا يمثل المدينة ولا أهلها.

وأوضح السيناريست محمد فوزي أحد مؤلفي مسلسل "توبة" أنه ليس مأخوذا عن فيلم "المشبوه" قائلا : نحن لا نعيد إنتاج الفيلم ولكنه يتشابه معه في الفكرة الرئيسية وهي التوبة ويمكن القول بأن المسلسل تدور أحداثه بعد انتهاء أحداث فيلم "المشبوه" مع اختلاف بعض الشخصيات الرئيسية ومن الصعب إعادة تقديم الفيلم في مسلسل درامي.

وأشار دياب إلى أن تصوير العمل مستمر حتى الآن، ومن المتوقع أن يواصلوا التصوير لمدة لا تقل عن أسبوعين نظرا لأن التصوير بدأ متأخرا.

يذكر أن مسلسل "توبة" من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، حسن أبو الروس، انتصار وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج أحمد صالح.


اقرأ أيضا -

عمرو أديب : عايز أكون عمرو دياب مش محمد صلاح

مصطفى شعبان يقلد قسم "صدفة" أحمد زكي في "معالي الوزير".. الحلقة الثالثة من "دايما عامر"

إعلان بنك مصر مع شيرين عبد الوهاب الأعلى مشاهدة على يوتيوب بالعالم

ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز.. إعلان واحد والكثير من الكوميديا في الكواليس


لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5