FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 9 أكتوبر، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 9 أكتوبر، 2005
وفاء عامر

أعلنت الفنانة وفاء عامـر حزنها الشديد وأسفها على توقيت عرض مسلسل "الظاهر بيبرس" ، حيث وصفته بأنه موعد غير مناسب ومتأخر جدا!

وقالت وفاء لـfilbalad.com : "لا أدري من قام بإختيار هذا الموعد لعرض المسلسل ، على الرغم من أن المسلسل جيد ، وأؤدي فيه دور أعتبره مفاجأة للجمهور ، وهو "شجرة الدر".

وتابعت بقولها : "ظهرت من قبل في شخصية شجرة الدر في مسلسل "ملاعيب شيحة" ولكن كضيفة شرف ، وبشكل أقرب إلى الفانتازيا ، إلا أن دوري في "الظاهر" هو شجرة الحاسمة الحازمة التي تبحث عن تحقيق طموحاتها".

وإشتركت وفاء في ثلاثة مسلسلات "الظاهر" ، و"الإمام محمد عبده" ومسلسل "الحرافيش" للكاتب الكبير نجيب محفوظ ، وقالت عن أدوارها فيهم "هى أدوار مختلفة ومتنوعة حرصت على إختيارها في الفترة الأخيرة ، ولكني حزينة لعدم عرض المسلسلين الآخرين على الرغم من جودتهما الفنية"!

ومن ناحية السينما أكدت وفاء بأنها لم تشارك في عمل سينمائي جديد ، وأنها في إنتظار الدور الجيد ، "ولكن إذا لم يأتني الدور الذي أتمناه لن أحزن ، وقد قررت أني لن أعود إلى أدوار الإغراء مطلقاً".

وأضافت أن مسألة إعتزالها الفن وإرتداء الحجاب مسألة في علم الغيب ، ورفضت الحديث عن حضورها ندوات دينية ، مؤكدة أنها مسألة خاصة بينها وبين ربها.

وبصدد مشاكلها الشخصية التي نشرت مؤخراً في أكثر من مجلة قالت وفاء أن لا دخل لها في كل منهما ، "فالمشكلة الأولى كانت من معجب جرىء حطم سيارتي وهدد حياتي ، على الرغم من قوله أنه يحبني ، ولكني تنازلت في النهاية عن القضية والمحر لأني عزرته"!

وأردفت بقولها :"والمشكلة الثانية مع صاحب مستودع الأنابيب الذي يهدد حياة المنطقة التي أعيش فيها ، لذلك ذهبت إلى محافظ الجيزة ، ولكنه لم يفعل شىء وشعرت بأني أخطأت في الدفاع عن حياة أهل الحى ، لأني وججدت في النهاية أن المحافظ لم يكن حازماً في إتخاذ قراره ، ولم بتخذ القرار الصحيح ، وأنا متأكدة من أن صاحب المستودع "مسنود" من عضو في مجلس الشعب"!