محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الاثنين، 4 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
حسام البدري

وجه حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر لكرة القدم، رسالة إلى الإعلاميين الذين انتقدوه.

أوضح حسام البدري في حلقة اليوم من برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة من تقديم قناة المحور، أن ما قاله فاروق جعفر عنه بشأن نسيانه للتدريب بسبب تفرغه للعمل الإدارة، هو كلام غير صحيح.

وأضاف أنه عمل بالتدريب لمدة 35 عاما، ولا يوجد مدرب ينسى التدريب حين يبتعد لمدة عام، وقال: "ساعات بيبقى في استهلاك للوقت في الحلقات، لكن ده كلام مش منطقي"، مشيرا إلى أن تصريحات فاروق جعفر ضده كانت لمجرد تضييع بعض الدقائق من وقت الأستوديو التحليلي في ظل عدم ما يمكنه الحديث عنه.

نرشح لك- رغم خلافهما- 5 تشابهات بين "الكبير" و"الكبيرة فحت" في أول ظهور لها

وتطرق حسام البدري إلى انتقادات الإعلامي إبراهيم فايق له، مؤكدا أنها نتيجة رفضه الظهور في برناج وقال: "مكنتش بحضر الدعوات اللي بتتوجه لي في البرامج، وفي نفس الوقت مابسمحس لحد يدخل جوه المنتخب ويعرف التشكيل هيبقى إزاي، عيب والله عيب".

وأكد حسام البدري أن إبراهيم فايق طلب استضافته أكثر من مرة، لكنه رفض بسبب عدم رغبته في الظهور أثناء توليه مسئولية تدريب منتخب مصر، وأضاف: "كنت ممكن أطلع معاه بس ميبقاش بالأسلوب ده".

وتابع أنه كان يتمنى أن يقول إبراهيم فايق رأيه بموضوعية، وأوضح: "وأنا يا إبراهيم يا فايق كنت بقول إنني راضي عن الأداء؟ كنت صريح مع الجمهور وبقول لهم الظروف صعبة وهحقق نتائج".

وأشار المدير الفني السابق لمنتخب مصر إلى أنه كان يتمنى أن يتحلى بعض الإعلاميين بالصدق بدلا من تصفية الحسابات ومساندة المدرب الأجنبي على حساب المصري، وقال: "أحنا بنروح للمصري بشكل تاني ونحاسبه بشكل تاني ونتعامل معاه بشكل تاني ونروح للأجنبي بشكل تاني وأكبر دليل اللي إحنا فيه دلوقتي".

كما تحدث حسام البدري عن مطالبة الإعلامي أحمد موسى بإقالته، موضحا أن الأخير تراجع عن تصريحاته، وأوضح: "كان غضبان من كيروش وقال ياريتنا أبقينا على حسام البدري".

وشدد حسام البدري أنه لو كان مدربا أجنبيا لتعامل معه الإعلاميين بشكل مختلف، وكان واثق من استمراره في منصبه، مشيرا إلى أنه شعر بالصدمة بعد إقالته حيث وجد أن اتحاد الكرة وضع شرطا يلزمه بدفع راتب شهرين للاتحاد في حال إقالته، مشيرا إلى أن العقد الأصلي كان يتضمن تعويض الاتحاد له بهذا المبلغ وليس العكس.

اقرأ أيضا:

كواليس تصوير مشهد انفجار السيارة في مسلسل "ملف سري" (صور)

رامز جلال يسخر من "كرش" حمو بيكا وصوته : حامل في التاسع والمطرب الجزار عربجي العُرب

ما هو مرض "فوبيا الطيران" الذي تعاني منه نور في "راجعين يا هوى" ... مشاهير عانوا من نفس الحالة

آسر ياسين لـ نيللي كريم بعد طلبها المساعدة من محامي "سوتس بالعربي": كله إلا شوجار


لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5