محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 4 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
حمو بيكا

سخر الفنان رامز جلال من مطرب المهرجانات حمو بيكا، ضيف حلقة اليوم من برنامج "رامز موفي ستار" المذاع عبر قناة MBC مصر.

وقال رامز جلال قبل وصول حمو بيكا : "ضيفنا المفروض إنه مطرب، لكن مش عارفين تصنيف صوته، هل هو خبط حلل أم صهيل خيل في اصطبل يحترق، وهو إنسانيا في منتهى السذاجة وعديم الملاحظة، وتقدر تعمل فيه 3 مقالب في اليوم".

نرشح لك - من "صابر" في "سجن النسا" لـ"سيف" في "فاتن أمل حربي" ... الرجل سر النكد بمسلسلات نيللي كريم


وأشار رامز جلال إلى منع بيكا من الغناء قائلا : "بناء على طلب الجماهير، وتعاطفا مع حالته الصعبة لإنه ممنوع من الغناء واتجه لبيع سندوتشات الكبدة والسجق، استضفناه يمكن هاني شاكر قلبه يحن ويتركه يفن. معنا ومعكم، المطرب الجزار، كناس السلم الموسيقي، عربجي العُرب حمو بيكا".

ووصل حمو بيكا ببدلة نالت سخرية رامز جلال الذي قال : "يا ساتر على البدلة، الراعي الرسمي لزهرة الفجل، والوجه الإعلاني لنبات الكرنب".

وأثناء قيامه بتغيير ملابسه سخر رامز من "كرش" بيكا قائلا : "شوف الكرش، حمو حامل في التاسع، ده أكل إخواته قبل البرنامج".

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه مع الضيفة هجوم سكان البحيرة، ويساعدها على معرفة من قتل زوجها.

وتتعرض الضيفة بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال وجودها في العربة، كما يخيفها رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

برنامج "رامز موفي ستار" تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتجاوز البرومو الأول لبرنامج "رامز موفي ستار" الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات MBC مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook، حاجز الـ 6 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط على عرضه.

وقفزت مُشاهدات برومو البرنامج إلى أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه وتجاوز عدد المُشاهدين نصف مليون مُتابع إضافي تقريباً كل ساعة.

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز موفي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.

اقرأ أيضا:

بدلة "فطوطة" ... لماذا تغير لونها من الأسود إلى الأخضر؟

آسر ياسين لـ نيللي كريم بعد طلبها المساعدة من محامي "سوتس بالعربي": كله إلا شوجار

دوجا كات تتغلب على BTS و5 جوائز لجون باتيست .. قائمة فائزي جرامي 2022

تحليل موسيقي - هل الأزمة في اللحن أم صوت شيرين .. لماذا نسمع "يامعافر" بمعنى آخر؟


لا يفوتك: 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5