نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 4 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
أحمد داود ونيللي كريم وشريف سلامة

عادت الفنانة نيللي كريم لتقديم أعمال تثير الجدل وتناقش قضايا مهمة يتفاعل معها الجمهور مع كل حلقة من حلقاته.

في مسلسل "فاتن أمل حربي" تنقل نيللي كريم من خلال شخصية "فاتن" واقع المرأة المصرية المطلقة التي تعاني بسبب مضايقات طليقها والقوانين التي تقف وتعيق طريقها في الحياة، وعلى الجانب الآخر نرى شخصية "سيف" الزوج المستفز الذي ينسى كل شيء ولا يتذكر سوى رجولته وكيف تركته زوجته التي يعتقد أنه يمتلكها متناسيا بناته وما يفعله ويؤثر عليهما.

نرشح لك: داليا مصطفى تدافع عن شريف سلامة بسبب دوره في "فاتن أمل حربي": والله طيب

شخصية "سيف الدندراوي" التي يقدمها الفنان شريف سلامة استفزت الجمهور بشكل كبير، حتى وصل الأمر أن أصبح الجميع ينتظر ماذا سيحدث له في نهاية المسلسل.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها شخصية الرجل أمام نيللي كريم شخصية مستفزة تتسبب في متاعب للبطلة، ففي كل الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا ووصفها الجمهور بأعمال "النكد" كان سبب النكد هو الرجل، وفي هذا التقرير نتذكر هذه الشخصيات.


عبد المجيد أوف كورس

في 2013 قدمت نيللي كريم مسلسل "ذات" الذي استعرض تاريخ مصر والتغييرات الاجتماعية التي حدثت من فترة السبعينيات إلى عام 2011.

تزوجت "ذات" من "عبد المجيد" أو كما اشتهر باسم "عبد المجيد أوف كورس" الشخص "الكلامنجي" الذي تزوج الفتاة الطموحة التي حلمت بأحلام كثيرة لم تحقق أي منها بسبب زوجها، تحملت "ذات" المسئولية كانت دائما تحاول دفع "عبد المجيد" للتحرك والعمل من أجل مستوى أعلى لأسرته، لكنه كان يرفض.

عبد المجيد وذات


لكن المختلف في "عبد المجيد "أنه كان يحب "ذات" قد يكون الجمهور رأى فيه أنه قتل طموحها وجعلها لا تعيش أحلامها وما تمنته، وكان سبب "النكد" في حياتها، لكن يشفع له حبه لها.

صابر سجن النسا


واحد من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا لنيللي كريم كان مسلسل "سجن النسا" الذي أنتج عام 2014، تعاطف الجمهور مع ما حدث مع "غالية" من "صابر" الذي خدعها.

جسد شخصية "صابر" الفنان أحمد داود الذي يخون حبيبته ثم يعود لها ويطلب السماح ليتزوجها، ويسرق أموالها، ثم يتسبب في اتهامها بجريمة قتل ويتركها تسجن لسنوات طويلة ويموت طفلها ويتزوج صديقتها.

أحمد داود ونيللي كريم في مشهد من سجن النسا


شخصية الخائن في أبشع صورها، شخص مستغل كرهه الجمهور ومع النهاية القاسية للمسلسل، لكنها أشفت غليل كل من تابعه.

دكتور هشام

وفي عام 2017 قدمت نيليل كريم مسلسل "لأعلى سعر" مع قصة "الباليرينا" المحبوبة التي تضحى بكل أحلامها ووظيفتها للزواج من الشخص الذي أحبته، تتدين وترتدي النقاب تعيش له ولابنته، وفي المقابل ماذا يفعل زوجها يخونها ومع أقرب صديقاتها.

في هذا المسلسل تعرضت "جميلة" للخيانة من عائلتها أيضا، لكن تبقى خيانة الزوج ووقوفه أمامها في المحاكم وأخذه ابنتها منها هي الأقسى والأقوى.

سيف الدندراوي

"ليفيل الوحش" هو ما يمكننا أن نطلقه على "سيف الدندراوي"، شخصية مستفزة بداية من ملامح ووجه طريقته في الكلام وملابسه، تصرفاته مع زوجته.

الرجل الشرقي الذكوري كما يقول الكتاب، مع عرض حلقتين فقط ظهر غضب الجمهور منه، البعض يشعر أنه يريد أن يرى سيف ويضربه ليأخذ حق "فاتن" منه.


أمامنا 28 يوما سنرى فيها شخصية "سيف الدندراوي" وننتظر كيف ستكون نهايته، الشخص القاسي المتعجرف ماذا سيحدث له هل سيندم ويغير من طريقة تفكيره أن يظل كما هو.

اقرأ أيضا:

منة عرفة: هو لازم كلنا نتباس ونتحضن علشان نمثل (فيديو)

ليلى علوي عن مسلسل "دنيا تانية": لا يوجد فيه شيء يؤذي المشاعر (فيديو)

هل استعان "الكبير أوي 6" بأفكار "توم وجيري"؟

مبروك عطية عن تشكيك إبراهيم عيسى في صلاة التراويح: أنا مش هشتم بس ابعد عن الدين

لا يفوتك: 14 نجما غابوا عن دراما رمضان 2022 بعضهم اهتم بالسينما وآخرون غيبهم الموت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5