محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 4 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال أحد ألغاز مسلسله "المداح 2"، الذي يعرض في السباق الرمضاني 2022، وهو مكان لقائه بالفنان أحمد عبد العزيز في الحلقة الثانية.

وقال حمادة هلال في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر 2 خلال شهر رمضان : في المرحلة القادمة من حياة "صابر المداح" سيتم الكشف عن تأثير الشخصيات التي يراها في الأحلام، وقدرته على أن يكون سببا في شفاء بعض الناس.

نرشح لك - دينا الشربيني تعلق على انفصالها عن عمرو دياب : أيامنا كلها كانت حلوة

وأضاف : المسلسل لا يشجع الناس على عدم اللجوء للطب في المشاكل الصحية التي تواجههم، ولكن بعد محاولة الحصول على العلاج من خلال الطب والأشعة والتحاليل، وعدم معرفة سبب المشكلة، يمكن التفكير في الروحانيات والسحر والحسد.

طالع أيضا - كوابيس يسرا تجمعها مع غادة عادل ومي كساب لأول مرة وتضعها في ورطة جديدة بالحلقة الثانية من "أحلام سعيدة"

وأوضح حمادة هلال أنه تحمس لعمل الجزء الثاني من "المداح" بسبب تناوله موضوع التداوي بالسحر والورطة التي تورط فيها "صابر"، ففي الجزء الأول كانت لديه هبة معرفة ما يخفيه الشخص، لكنه ابتعد عن طريقه الأول وحرق الكتب بطريقة عدوانية أوقعته في حرب شياطين أشعلت حياته وحياة عائلته، وربنا يرسل له من يساعده على إصلاح أخطائه السابقة.

وتابع : موضوع العمل يدور حول الشخصيات التي تظهر لصابر المداح وسبب ظهورها في أحلامه، ومنهم الفنان أحمد عبد العزيز، الذي التقاه في مقام أبو الحسن الشاذلي، الذي كان فتحه أمرا صعبا وأشكر وزير الأوقاف على التصريح لنا بذلك، لأن الرسالة تبدأ من هناك ومن الوادي.

طالع أيضا - بيومي فؤاد يجسد شخصية محمد سعد الكتاتني في الحلقة 2 من "الاختيار 3"

ومقام أبو الحسن الشاذلي، الذي يعرف أيضا بقطب الصعيد وحارس جباله، يوجد في وادي جبل حُمَيْثِرَة بصحراء عيذاب بمصر، ويزوره مئات الآلاف من أهل صعيد مصر.

ومسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويعرض على قناة "mbc مصر"، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على "mbc مصر 2" فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.


اقرأ أيضا:

محمد فراج يعيد مشهد حرق داعش للطيار الأردني معاذ الكساسبة في "العائدون"

الحلقة الثانية من "الاختيار 3".. أسرار وتسجيلات عن خيرت الشاطر وتجاهل طلبه

منة عرفة: لا ابحث عن التريند وصورة المايوة و السيجارة تم تسريبها بدون ارادتي

هدى المفتي ضحية تحرش في الحلقة 2 من "سوتس بالعربي" .. من هي ضحية النسخة الأمريكية؟


لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5