مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 3 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
مسلسل دايما عامر

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "دايما عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، على شاشة "ON E".

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الكوميدية والمثيرة بين مدرستين إحداهما خاصة والأخرى دولية حيث أظهرت الحلقة الأولى الفارق بينهما في جودة التعليم وتجسد الفنانة لبلبة مديرة للمدرستين، التي تسعى لتنفيذ مشروعا جديدا وتستعين بالخبير التربوي مصطفى شعبان كما شهدت الحلقة احتجاز طالبات في معمل الكيمياء ويطلب الخاطفون إلغاء بعض المواد الدراسية لترك الرهائن بالتزامن مع وصول مصطفى شعبان المدرسة.

نرشح لك: للمرة الثالثة.. بياض أسنان محمد رمضان لا يناسب شخصيته في "المشوار"

ويرصد لك FilFan.com ملاحظات على الحلقة الأولى:

أجواء المسلسل الإسباني ‏La Casa De Papel

شهدت الحلقة الأولى حادثة خطف في المدرسة الدولية على يد طالبين في المدرسة مرتدين أزياء تشبه أزياء اللصوص في المسلسل الإسباني الشهير ‏La Casa De Papel.

وبعد أن نجح مصطفى شعبان في تأديبهم عرف نفسه بأنه البروفيسور وهو اللقب الذي كان يطلق على رئيس العصابة في المسلسل الشهير ‏La Casa De Papel.

ظهور محمد صلاح

شهدت الحلقة الأولى من المسلسل ظهور اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح وتحديدا غرفة النجم مصطفى شعبان، الذي يؤدي دور الخبير التربوي الدكتور "عامر" ويحاول زملاؤه إيقاظه لموعد مع المديرة، ونشاهد جدران الغرفة تحمل صور محمد صلاح وأيضا مشاهد له تعرض على التليفزيون، ويبدو أن مصطفى شعبان يتخذه قدوة في المسلسل.

التعليم باللغة العربية في مدارس لغات

تحمل المدرسة التي تدور فيها الأحداث اسم مدرسة "رؤيا للغات" بينما نجد مواد مثل الرياضيات والعلوم يتم شرحها بالعربي إلى جانب المستوى التعليمي لمدرسة اللغة الإنجليزية التي يبدو وكأنها في مدرسة حكومية ووصل الأمر إلى حد تعديل أحد الطلاب عليها في إحدى الجمل.

وتدور أحداث مسلسل "دايما عامر" حول مشكلة التعليم في مصر ويضم المسلسل نخبة من النجوم من بينهم مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.


اقرأ أيضا:

"النهار" تصدر بيانًا بعد اتهامات "زنا المحارم": لا علاقة لنا بالأزمة.. ونراعي قيم المجتمع

أظافر دينا الشربيني في "المشوار" تورطها في أزمة!

مخرج مسلسل "دنيا تانية": العمل خالي من زنا المحارم وتم الحكم عليه من الحلقة الأولى
الطفل عبد الرحمن: أحمد مكي اختارني لـ "الكبير أوي" وتجسيد دور توأم كان صعبا

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5