محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 3 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
مسلسل أحلام سعيدة

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "أحلام سعيدة" التعرف على شخصية فريدة – يسرا- السيدة الأرستقراطية المهووسة باقتناء التحف والانتيكات، معتمدة على ثروتها التي ورثتها عن عائلتها.

ظهرت يسرا في كل مشاهد الحلقة الأولى لنتعرف على جوانب شخصية فريدة المهووسة بالنظام والترتيب وسط تمسكها بتربيتها وتأثرها بوالدتها الراحلة التي أحبت الثقافة الفرنسية حتى أنها كادت أن تشترك في تمثيل فيلم مع بريجيت باردو.

نرشح لك- كيف استقبل الجمهور الحلقة الأولى من "الكبير أوي 6" ... إشادات بـ"هجرس" وفرحة سماع التتر

وتجد فريدة ملاذها في زيارة صالة مزادات عوني للأنتيكات، وهناك نعرف مدى خبرتها في تقييم التحف، ووجود امرأة ثرية تحاول منافستها في المزايدة باستمرار، وهو ما يدفع فريدة للتلاعب بها وتوريطها في شراء أشياء لا قيمة لها مقابل مبالغ طائلة.

وتعرف فريدة أن الصالة سوف تعرض قبعة ارتدتها والدتها في شبابها، وتخلص منها والدها قبل سنوات، وهي شبيهة بأحدى قبعات الممثلة الفرنسية بريجيت باردو، لتفقد السيطرة على نفسها وتدخل في مزاد مع أحدى السيدات التي اعتادت منافستها على شراء الأنتيكات، وينتهى بها الحال وهي تفوز بالمزاد لتشتري القبعة مقابل 200 ألف جنيه بعدما بدأ المزاد بـ200 جنيه فقط.

بريجيت باردو بالقبعة

تواجه فريدة أزمة عدم امتلاكها للأموال لسداد ديونها القديمة لصالة المزادات، وضرورة توفيرها 200 ألف جنيه في اليوم التالي لشراء القبعة، وتذهب إلى شقيقها الأكبر الذي يدير الأراضي المملوكة لأسرتهما، لكنه يرفض منحها المبلغ ويتهمها بالجنون مثل والدتهما الراحلة.

تضطر فريدة للاستغناء عن أحدى القطع النادرة من مقتنياتها مقابل سداد ثمن القبعة الضخمة وباقي ديونها، وهو ما يقبله عوني صاحب صالة المزادات.

تنتهي الحلقة بخروج فريدة من صالة المزادات لتتصدمها سيارة ويفر سائقها هاربا.

يذكر أن مسلسل "أحلام سعيدة" من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، هشام إسماعيل، إنتصار، شيماء سيف، نور محمود ومحمد أوتاكا، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.


اقرأ أيضا:

الجمهور يشيد بخالد الصاوي بعد إتقانه شخصية خيرت الشاطر: أدى الدور بأدق التفاصيل

الطفل عبد الرحمن: أحمد مكي اختارني لـ "الكبير أوي" وتجسيد دور توأم كان صعبا

هشام إسماعيل: سأشارك في "الكبير أوي" حتى لو كان كرتون.. وهذه أسباب سعادتي بالأنضمام لأبطال "الاختيار 3" و"أحلام سعيدة"

رباب ممتاز عن مسلسل "توبة": صبا مبارك "حته من الجنة" ولم اتابع الحلقة الأولى


لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5