محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 3 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
ظهور محمد صلاح في مسلسل دايما عامر

شهدت الحلقات الأولى من دراما رمضان ظهور نجم المنتخب المصري لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ضمن الأحداث في عملين منفصلين.

الظهور الأول لمحمد صلاح كان من خلال مسلسل "راجعين يا هوى" في المشهد الأول، الذي بدأ في العاصمة المجرية بودابست، حيث كان النجم خالد النبوي يتابع المباراة التي سجل فيها صلاح هدفه الـ 100 في الدوري الإنجليزي، قبل أن يفاجأ بأحد رواد "البار" يرمي عليه سيجارة، لتبدأ معركة يشتبك فيها خالد النبوي وكل رواد المكان تنتهي بتلقيه ضربة تفقده الوعي.

نرشح لك - بلطجة وتشبيه بـ"ملوك الجدعنة" وبأحمد العوضي.. انقسام الآراء حول الحلقة الأولى من مسلسل "توبة"


أما الظهور الآخر لمحمد صلاح فكان من خلال أحداث مسلسل "دايما عامر"، وتحديدا غرفة النجم مصطفى شعبان، الذي يؤدي دور مشرف بأحد المدارس يحاول زملاؤه إيقاظه لموعد مع المديرة، ونشاهد جدران الغرفة تحمل صور محمد صلاح وأيضا مشاهد له تعرض على التليفزيون، ويبدو أن مصطفى شعبان يتخذه قدوة في المسلسل.

ومسلسل "راجعين يا هوى" يعتمد على قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، وتدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا (يؤدي دوره خالد النبوي)، العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفي، الذين تشتعل بينهم الكراهية والضغائن.

لكن دخوله في حياتهم يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً. في الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع فريدة (هنا شيحة)، ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماغي (الفنانة اللبناينة نور).

طالع أيضا: خاص الطفل عبد الرحمن: أحمد مكي اختارني لـ "الكبير أوي" وتجسيد دور توأم كان صعبا


ويغني تتر مسلسل "راجعين يا هوى" الفنان مدحت صالح من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي لنادر حمدي.

ومسلسل "راجعين يا هوى" من بطولة خالد النبوي، نور، أحمد بدير، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبد العزيز، إسلام جمال، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، نور خالد النبوي، عن قصة أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

طالع أيضا - إهداء مسلسل "الأختيار 3" للراحل وحيد حامد

وتدور قصة وأحداث مسلسل "دايما عامر" حول مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويطرح العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

ومسلسل "دايما عامر" من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وأحمد الشامي وسماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج مجدي الهواري.


اقرأ أيضا:

ياسر جلال يظهر بشخصية الرئيس السيسي في أولى حلقات "الاختيار 3"

كيف استقبل الجمهور الحلقة الأولى من "الكبير أوي 6" ... إشادات بـ"هجرس" وفرحة سماع التتر

"فطرتي 100 مليون مصري".. انتقادات لإعلان ميريام فارس لرمضان 2022

صناع "الكبير أوي 6" يهدون المسلسل لروح سمير غانم

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5