FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 2 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
هادي خفاجة وهايدي رفعت في مشهد من مسلسل المداح اسطورة الوادي

لاقت الحلقة الأولى من مسلسل "المداح ..أسطورة الوادي" نجاحا ورواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الحلقة الأولى العديد من الأحداث المثيرة حيث يستيقظ "صابر" من كابوس رأى فيه قتله لـ"حسن" وإصابة والدته بمس الشياطين خلال زفاف "عز" و"سهيلة"، يعلم "صابر" أن والدته وشقيقه قد رأوا نفس الكابوس، يذهب "صابر" إلى منزل مسكون وتظهر له جنية تهدده، تفقد "حنان" جنينها، ويقام حفل زفاف "عز" و"سهيلة" ثم يحترق منزلهم.

نرشح لك: رمضان 2022- مواعيد عرض مسلسل "المشوار" على dmc

ولكن شهدت الحلقة الأولى خطأ في أحد المشاهد التي جمعت بين فادي خفاجة وهايدي رفعت حيث تواجد الاثنان داخل جامعة القاهرة ولكننا نرى أهرامات الجيزة تظهر في أحد جوانبها علما بأن جامعة القاهرة لا تطل على أهرامات الجيزة في أي من جوانبها.



كما اقتبست الموسيقى التصويرية في الحلقة الأولى موسيقى مسلسل الإنمي الشهير Attack on Titan.

ويغوص مُسلسل "المداح أسطورة الوادي" في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول، حيث ينطلق "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

يضم المسلسل 9 أغنيات منها 7 رباعيات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تتر البداية والنهاية، ويضم أغنية "دويتو" تجمع حمادة هلال والمطرب وائل الفشني.

يذكر أن مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا عند عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته نسرين طافش، أحمد بدير، محمد عز، محسن منصور، جمال عبد الناصر وعمرو رمزي.

اقرأ أيضا:

مواعيد عرض برنامج "الصدمة" في موسمه الجديد

رمضان 2022- أحمد بدير يقدم شخصية المشير طنطاوي في "الاختيار 3"
رحمة أحمد: مقارنتي بـ دنيا سمير غانم شرف ليا واسمي "مربوحة" في "الكبير اوي"

مواعيد عرض مسلسل "مكتوب عليا" لأكرم حسني على شاشة dmc

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5