نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 2 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
أمير كرارة

يحل الفنان أمير كرارة ضيفا على الإعلامية أسما إبراهيم في أولى حلقات برنامج "حبر سري" في رمضان.

ويعرض برنامج "حبر سري" عبر قناة "القاهرة والناس" الساعة 6:20 مساء.

نرشح لك: رمضان 2022- أحمد بدير يقدم شخصية المشير طنطاوي في "الاختيار 3"


وتعرض حلقة أمير كرارة على جزئين أول وثاني أيام رمضان، وخلال الحلقة يكشف الكثير من الأسرار ويرد على شائعات، كما يتحدث عن أزمة مسلسل "نسل الأغراب" وغيرها من الأمور.

أمير كرارة وأسما إبراهيم من برنامج حبر سري

وتستضيف أسماء إبراهيم في برنامجها "حبر سري" في رمضان 2022 العديد من النجوم ومنهم سوسن بدر، شيرين رضا، عبد الستار صبري، عمرو يوسف، محمود الليثي، أحمد صلاح حسني، وائل جسار، أحمد السعدني، أحمد فهمي، محمود عبد المنعم كهربا ومنذر رياحنة.


وقالت أسما إبراهيم إن الموسم الثاني من البرنامج سيشهد مفاجآت كبيرة وسيكون هناك عدد كبير من النجوم من مصر والوطن العربي ضمن ضيوف الحلقات، وترى أن عرضه في موسم رمضان، خطوة كبيرة في مشوارها الإعلامي، لأنها ترى أن قناة القاهرة والناس هي الأعلي مشاهدة في شهر رمضان.

واستضافت أسما إبراهيم في الموسم الاول من برنامج "حبر سري" عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربى، ومنهم أصاله نصري وراغب علامة وأحمد السقا وحسن الرداد وسمية الخشاب وهاني شاكر وفيفي عبده وأحمد فهمي.

وبرنامج "حبر سري" من تقديم أسما إبراهيم وإخراج ميلاد أبي رعد، ويعرض علي شاشة القاهرة والناس.

على جانب آخر، يشارك أمير كرارة في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "العائدون".

وتدور فكرة "العائدون" حول إعادة تدوير الإرهاب وتصديره إلى مصر عبر العائدين من تنظيم داعش، وكيف تم إعدادهم وصناعتهم لنشر الإرهاب، والأهم كيف واجهت الدولة المصرية هذا التحدي بخطة استباقية ورؤية مستقبلية جعلتها تتعامل مع هذا المخطط مبكرًا.

أمير كرارة وأمينة خليل في مشهد من العائدون

ويسلط المسلسل الضوء على الخطر الذي يشكله العائدون من مناطق وأوكار جرى تصميمها كملاذات آمنة للإرهاب، وأحداثه حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، ودارت في الفترة ما بين عامي 2018 و2020.

المسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و MediaHub - سعدي جوهر، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.


ومن المقرر أن يُعرض مسلسل "العائدون" على قناة dmc،على أن يتم إعادة حلقات المسلسل على قناة dmc دراما بعد عرضه على dmc العامة بساعتين، ومنصة witch it، وشبكة MBC ومنصة "شاهد".

اقرأ أيضا:

رحمة أحمد: مقارنتي بـ دنيا سمير غانم شرف ليا واسمي "مربوحة" في "الكبير اوي"

#شرطة_الموضة: تعديلات شريهان على فستانها في قرعة كأس العالم تفسده

سهر الصايغ جن ولقاء كمال أبورية وأحمد عبد العزيز منذ 21 عاما وسرقة الموسيقى التصويرية.. ملاحظات على الحلقة الأولى من "المداح"

"بالصلاة على النبي".. أغنية برنامج "رامز موفي ستار" لرامز جلال

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5