FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 2 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
روجينا

بدأت قناة "النهار" عرض أولى حلقات مسلسل "انحراف" الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "انحراف" الكثير من الأحداث والمفاجئة للجمهور، خاصة نهاية الحلقة.

نرشح لك: رمضان 2022- أحمد بدير يقدم شخصية المشير طنطاوي في "الاختيار 3"

وتقدم الفنانة روجينا دور الطبيبة النفسية "حور" التي يتضح من الأحداث أنها شخصية متناقضة وتعاني من مرض نفسي، تسعى للشهرة وأن تصبح "تريند" فتظهر في برنامج تليفزيوني وتتحدث عن طرق لحب الحياة وتتلقى مداخلة هاتفية من أحد الأشخاص الذي يقوم بمهاجمتها وتحاول الرد عليه بهدوء، وبعدها يتبين أن هذه المكالمة بالاتفاق مع مديرة أعمالها حتى تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بها، وتدفع لبعض الصفحات ليتم نشرها عليها.

وترى الطبيبة "حور "أن كل الأشخاص من حولها منحرفون لذا لا تستمع لنصيحة صديقتها التي تخبرها أن ما تفعله هو إتجار بهموم ومشاكل البشر الذين تتولى علاجهم.

وتشهد الحلقة جريمتي قتل، الأولى نراها مع مريض من مرضى الطبيبة "حور" الذي يقتل زوجته بعد اكتشافه خيانتها له، ويسلم نفسه للشرطة ويرفض الحديث عن أي شيء إلا في وجود طبيبته النفسية، أما الجريمة الثانية فكانت مفاجأة، بعدما استدرجت "حور" زوجها رجل الأعمال "طلعت" وجسد دوره الفنان محمد لطفي، وقتلته بدم بارد على أنغام موسيقى كلاسيكية.

أحمد فؤاد سليم في مشهد من المسلسل

ومسلسل"انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ومسلسل" انحراف"بطولة روجينا وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

رحمة أحمد: مقارنتي بـ دنيا سمير غانم شرف ليا واسمي "مربوحة" في "الكبير اوي"

#شرطة_الموضة: تعديلات شريهان على فستانها في قرعة كأس العالم تفسده

سهر الصايغ جن ولقاء كمال أبورية وأحمد عبد العزيز منذ 21 عاما وسرقة الموسيقى التصويرية.. ملاحظات على الحلقة الأولى من "المداح"

"بالصلاة على النبي".. أغنية برنامج "رامز موفي ستار" لرامز جلال

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5