محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 1 أبريل، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 1 أبريل، 2022
مايان السيد

كشفت الفنانة مايان السيد كواليس دورها في مسلسل "إلا أنا"، عندما أدت دور خديجة، التي تعاني من مرض التوحد في حكاية "حلم حياتي".

وقالت مايان السيد، خلال لقائها في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: "لم تكن لدي معلومات كافية عن مرض التوحد، ولكنني قرأت عنه، وقابلت شخصيات حقيقة؛ لأنني رغبت في توعية الجمهور عن مرض التوحد وهذا أفضل دور قدمته في مسيرتي الفنية".

نرشح لك: تامر حسني يغني مع أولاده الثلاثة لأول مرة في أغنية "رمضان كريم"

وأضافت: "ركزت في المسلسل على لغة الجسد، وطريقة الحديث، والنظرات لمن حولي؛ لأن شخصية خديجة كانت لا تنظر لمن حولها مباشرةً، ولذلك شعرت بأني تائهة، خاصة في مشهد المسرحية بالمسلسل".

وأشارت مايان إلى أنها تحدت نفسها في تجسيد الشخصية لأنها تعد أول بنت تجسد تلك الشخصية، وكانت تريد أن تقدمها بشكل جيد ومتقن، قائلة: "مكنتش بشوف أهلي وصحابي، كنت أنا خديجة".

ولفتت إلى مساعدة العديد من الأشخاص لها لتقديم دور خديجة في مسلسل «إلا أنا»، بداية من المخرجة ياسمين أحمد كامل، التي جعلتها تشعر بالمسؤولية تجاه هذا الدور المهم، مرورًا بالمنتجين مصطفى العوضي وتامر مرتضى، انتهاءً بفتاة تدعى ميريام علاء وشاب يدعى مازن، وهما من مرضى «التوحد».

وأعربت عن سعادتها بهذا الدور، وردود الأفعال حول المسلسل، لأن الناس علموا أنها تستطيع أن تقدم أدوار صعبة، بالإضافة إلى أن الناس بدأت تبحث عن المرض لمعرفة المزيد عنه، مضيفة أن العديد من زملائها في الوسط الفني هنأوها على هذا الدور.

اقرأ أيضا:

تعرف على أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 6"

تفاصيل الحلقة الأولى من "جزيرة غمام".. أسرار عائلة "شافع" تنكشف

صورة "سر" عمرو دياب تتصدر ترند تويتر بعد ساعة من طرحها

رامز جلال يستنسخ مشاهد من فيلم Mad Max في "رامز موفي ستار"

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5