محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الجمعة، 1 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
هشام إسماعيل

يشارك الفنان هشام إسماعيل في 3 مسلسلات يتم عرضها خلال شهر رمضان 2022، وهي "الاختيار 3"، "أحلام سعيدة" و"الكبير أوي 6".

تحدث هشام إسماعيل إلى FilFan.com عن أدواره المتنوعة في رمضان 2022، مؤكدا أنه بذل قصارى جهده لتخرج الشخصيات بأداء ينال إعجاب الجمهور.

وفيما يلي نستعرض تصريحات هشام إسماعيل.

نرشح لك- MBC تبدأ رمضان مبكرا - 3 مسلسلات تنطلق غدا ... تعرف على المواعيد

- فريق عمل مسلسل "الكبير أوي" بذل كل ما في وسعه ليكون الجزء السادس إضافة جديدة وقوية لنجاحات الأجزاء السابقة، وأتمنى أن يفوق نجاح "الكبير أوي 6" باقي الأجزاء.

- سعيد للغاية بعودة مسلسل "الكبير أوي"، وكنت قبلها أعتقد أن المسلسل أصبح جزءا من الماضي وأفكر في أن نقدم مشاريع أخرى تحقق نفس النجاح، لكن اكتشفت أن الجمهور لم ينفصل عن عالم المزاريطة بسبب استمرار عرض حلقات المسلسل على القنوات طوال الوقت.

- إسعاد الناس هو الهدف من تقديمنا لمسلسل "الكبير أوي 6"، ولو فكر فريق العمل في تقديم موسم جديد كل عام سأكون أول المنضمين للمشروع حتى لو كان مسلسل كرتون.

- مشاركتي في مسلسل "الاختيار 3" تجربة مهمة جدا، لأنني كنت من جمهوره بسبب حبي للأعمال التي توثق الأحداث التاريخية المعاصرة. الجزء الأول كان مبهرا وتناول قصة الشهيد أحمد منسي، والثاني ناقش المهام الشاقة لرجال الشرطة في الأجهزة المختلفة، وكنت "مبسوط" بأداء الممثلين في الجزئين.

- تمنيت المشاركة في مسلسل "الاختيار 3" وهو ما وفقت إليه، ونناقش مرحلة مهمة للغاية في تاريخ مصر؛ الفترة بين عامي 2012 و2013، وهي مرحلة كان من المهم توثيقها، وكلي ثقة أن المسلسل سوف يحظى بإعجاب الجمهور.

- أزعم أنني بذلت أقصى جهد لتخرج الشخصية بالشكل اللائق، وأتمنى أن ينال أدائي استحسان الجمهور، الأيدلوجيات السياسية قد تختلف من شخص لآخر، لكن يجب أن تحاسبني كممثل فقط لا غير.

- ميزة مسلسل "الاختيار 3" أنه يذكرنا بأسباب ثورة 30 يونيو 2013، ولماذا خرج الناس ضد حكم الإخوان، لأن البعض نسى ما كنا نمر به في تلك الفترة الصعبة التي أحمد الله أننا خرجنا منها، وأصبح لدينا الآن جيشا ورئيسا أقوياء.

- انتظرت لسنوات فرصة المشاركة مع النجمة يسرا في أحد الأعمال، خاصة أن عدد كبير من أبناء دفعتي في مركز الإبداع الفني، حصلوا على فرصة التمثيل معها، وهو ما تحقق مؤخرا بانضمامي لأبطال مسلسل "أحلام سعيدة".

- لم أحقق أمنية التمثيل مع يسرا بالشكل الكافي، لأن المشاهد التي تجمعني بها خلال الأحداث قليلة، لكن استمتعت بمواجهة غادة عادل وانتصار في معظم مشاهدي بالمسلسل، وسعيد بوجودي ضمن أبطال العمل.

- مسلسل أحلام سعيدة "حلو أوي" ويقدم الكوميديا اللايت التي أشتهرت بها أعمال المخرج عمرو عرفة، ويعجبني الدور الذي أظهر به في أحداث المسلسل، وأتمنى أن يحقق العمل النجاح وإعجاب الجمهور.

- أشارك في دراما رمضان للعام الرابع العشر خلال مشواري الفني، وبالرغم من ذلك يختصر البعض نجاحي في شخصية "فزاع" بمسلسل "الكبير أوي"، رغم أنني قدمت في رمضان أعمالا أخرى هامة ومميزة مثل "ذات" و"الزوجة الثانية" و"الباب × الباب"، حتى مسلسل "أهو دا اللي صار" يرتبط بشهر رمضان رغم أنه عرض بعده.

-أتمنى من الله أن تكون مشاركتي في رمضان 2022 بمثابة نقلة للأمام، وأن يبدأ البعض في استيعاب أنني ممثل متنوع ومهم وقادر على تشخيص كل الأدوار.

أعمال هشام إسماعيل في رمضان 2022

- مسلسل "الاختيار 3" من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

- مسلسل "أحلام سعيدة" من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، نور محمود ومحمد أوتاكا، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

- مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، سماء إبراهيم، ليلى عز العرب، حسين حجاج، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب والطفلين يوسف صلاح وعبد الرحمن طه، تاليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

رامز جلال يستنسخ مشاهد من فيلم Mad Max في "رامز موفي ستار"

مذبحة رفح وحكاية 96 ساعة غيرت تاريخ مصر.. ملاحظات على برومو "الاختيار 3"

نيللي كريم تتعرض للعنف المنزلي في الحلقة الأولى من "فاتن أمل حربي"

تعرف على أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 6"

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5