مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 1 أبريل، 2022 | آخر تحديث:
هشام ماجد

حل النجم هشام ماجد ضيفا على برنامج "تفاعلكم"، وتحدث عن العديد من الأمور الشخصية والفنية.

قال هشام ماجد: "لا أعتبر نفسي نجما من نجوم الصف الأول، ولكنني مجرد ممثل، والجمهور هو من يحكم، والأعمال الكوميدية لا يجب أن تتضمن رسالة، ولكن يكفي أن ترسم ابتسامة على وجوه المشاهدين".

وتابع: الرجل خفيف الظل عن المرأة ولا تستطيع أي مرأة أن تضحك الجمهور على عكس الرجل الذي يفعل ذلك بسهولة، ولكن بالطبع توجد العديد من النساء يتمتعن بخفة الظل، مشيرا إلى أن المنتج محمد حفظي هو صاحب الفضل في اكتشاف موهبته.

وتحدث هشام ماجد عن فكرة الثنائيات في الأعمال الفنية، قائلا: فكرة الثنائيات ناجحة جدا؛ ولكن الانفصال لا بد منه في النهاية،

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد كان فيلم "حامل اللقب" من بطولة دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم الإعلامي إبراهيم فايق، محمد ثروت، وآخرون.

تدور أحداث فيلم "حامل اللقب" حول "يايا" لاعب كرة القدم الذي يرفض فكرة الحمل من الأساس، بينما تتحمس زوجته للفكرة، ثم يكتشف فيما بعد أنه شخصيًا أصبح حامل الحمل، ويبدأ الجميع في التفاعل معه على هذا الأساس، مما ينتج عن ذلك الكثير من المواقف الكوميدية، بمشاركة مدير أعماله ومدرب الفريق.

كما عُرض له أيضا الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" عبر منصة "شاهد vip" من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني.


اقرأ أيضا:

من أجل سمير غانم.. دنيا وإيمي سمير غانم تجتمعان في هذا الإعلان برمضان 2022

تعرف على أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 6"

الصور الأولى من خطوبة ابنة حميد الشاعري

صورة "سر" عمرو دياب تتصدر ترند تويتر بعد ساعة من طرحها

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5