مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس، 2022 | آخر تحديث:
صورة من "المشوار"

ينتظر محبي النجم محمد رمضان عرض أحدث مسلسلاته "المشوار" في رمضان 2022، وتشاركه البطولة فيه النجمة دينا الشربيني.

يبدأ المسلسل في حلقته الأولى بكشف الظروف الصعبة التى تعيشها عائلة ماهر، محمد رمضان، وزوجته ورد، دينا الشربينى، فهما يعيشان في منزل واحدة من الأقارب بمحافظة الأسكندرية، ويعانيان من الفقر الشديد.

وخلال الحلقة الأولى، يحاول ماهر وزوجته ورد العمل بشركة الملاحات فى المكس، لكن المحيطين بهما لا يرحبون بوجودهما، وتحدث اضطرابات فى الأسرة، تجبرهما على الهروب إلى مكان آخر.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل "المشوار" عبر شاشتي dmc وdmc دراما ومنصة Watch it، وشبكة قنوات MBC ومنصة "شاهد VIP".


يأخذنا مسلسل "المشوار" في رحلة مع "ماهر" و"ورد" اللذان يهربان من مطاردة الشرطة، لذا سنرى أماكن تصوير مختلفة وهو ما وضح من الإعلان الدعائي، التصوير تم في مدن القاهرة والإسكندرية والجيزة، في أماكن مختلفة كما سبق وأوضح الفنان محمد رمضان من خلال فيديوهات نشرها عبر حسابه على Instagram من كواليس التصوير.

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل "المشوار" شخصية "ماهر" الهارب من العدالة بسبب تورطه فى تجارة الآثار ويدخل فى رحلة هروب مع زوجته دينا الشربينى "ورد"، ويطارده طوال الحلقات أحمد مجدى الذى يجسد دور ضابط.

وظهر محمد رمضان في البوستر التشويقي للمسلسل وهو يحمل حقيبة، في الإشارة إلى تنقله من مكان لمكان، وتشويقا للعمل تحدث عن هذا البوستر ورد على تعليقات جمهوره وقال إن الحقيبة بها شيء مهم لذا يحملها دائما.

ومسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.


اقرأ أيضا:

رامز جلال يستنسخ مشاهد من فيلم Mad Max في "رامز موفي ستار"

مذبحة رفح وحكاية 96 ساعة غيرت تاريخ مصر.. ملاحظات على برومو "الاختيار 3"

نيللي كريم تتعرض للعنف المنزلي في الحلقة الأولى من "فاتن أمل حربي"

تعرف على أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي 6"

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5