أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ويل سميث يصفع كريس روك

التزم كريس روك الصمت لفترة ما من بعد الواقعة المثيرة للجدل التي دارت بينه وبين ويل سميث في حفل الأوسكار صباح يوم الاثنين.

وعلق لأول مرة على الحادثة مساء الأربعاء أثناء عرض ستاند أب كوميدي له قائلًا: "ليس لدي شيء لأقوله عما حدث. إذا أتيت هنا لردة فعلي، فاعلم أنني ألفت عرض اليوم قبل نهاية الأسبوع"، موضحًا أنه كتب نص الستاند أب قبل عرض الأوسكار.

ويل سميث يصفع كريس روك

وأضاف كريس: "ما زلت أستوعب ما حدث. يوم ما، سأتحدث عن الأمر وسيكون مضحك وجاد في نفس الوقت".

وأخذ الجمهور يهتف: "تبًا لويل سميث"، نسبة للمقطع الذي نشرته صحيفة Variety.

أثناء تقديمه لجائزة أفضل فيلم وثائقي في أوسكار 2022، مزح كريس روك قائلًا أن جادا بينكيت سميث قد تنضم إلى فيلم G.I Jane، بسبب سقوط شعرها.

كانت جادا قد أعلنت العام الماضي بسقوط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة وقالت في فيديو نشرته عبر انستجرام: "تعلمون أنني كنت أعاني من داء الثعلبة. أنظروا إلى هذا الخط. سيكون من الصعب أن أخفيه، لذلك قررت أن أظهره أمامكم حتى لا تطرحوا أي أسئلة". كما وضحت الممثلة أنها حلقت باقي الشعر بعد نصيحة من ابنتها ويلو.

فيلم G.I Jane يدور حول امرأة تنضم إلى القوات البحرية العسكرية وتضطر إلى قص شعرها بأكمله، ولكن جادا لم تجد النكتة مضحكة، فصعد زوجها ويل سميث إلى المسرح وضرب كريس في وجهه ثم عاد إلى مقعده.

وصاح ويل قائلًا: "لا تذكر اسم زوجتي"، ليرد كريس: "انها مجرد دعابة عن فيلم G.I Jane"، ليكرر ويل سميث: "لا تذكر اسم زوجتي".

ويل سميث

يذكر أن هذه ليست أول مرة داعب كريس زوجة ويل، إذ في عام 2016، أعلنت جادا عن مقاطعتها لحفل الأوسكار، ورد كريس قائلًا: "مقاطعتك للأوسكار غريب لأنك لست مدعوة".

اقرأ أيضًا:

صفعة ويل سميث وممثل أصم ... 6 أحداث من أوسكار 2022 لم يشهدها الحفل من قبل

ويل سميث يعتذر لكريس روك عن صفعه: "أشعر بالحرج .. كان سلوكي غير مقبول"

هاني حتحوت عن صفعة ويل سميث: لو كنت مكانه كنت هعترض وأمشي من الحفلة

زوي كرافيتز تنتقد ويل سميث: أصبحنا نعتدي على الناس في الحفل

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5