أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس، 2022 | آخر تحديث: الخميس، 31 مارس، 2022
رامز جلال يستنسخ مشاهد من فيلم Mad Max في "رامز موفي ستار"

يأتي رامز جلال في شهر رمضان المقبل بفكرة "جنونية" في برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، الذي يأخذ عدد من النجوم في رحلة بـ"طريق الغضب".

نشر المستشار تركي آل شيخ، الإعلان الدعائي لبرنامج رامز جلال الجديد والذي يحمل اسم "رامز موفي ستار" والمنتظر عرضه في رمضان 2022، وكتب معلقا "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة ... وفي شهر رمضان المبارك ... للسنة الثانية على التوالي … على قناة mbc ... انتظروا ⁧‫رامز موفي ستار‬⁩ برعاية هيئة الترفيه".

ولا شك أن أجواء البرنامج متأثرة بفيلمي الحركة Mad Max: Fury Road وThe Dark Knight Rises إذ يظهر رامز مرتديًا قناع حديدي مثل الذي ارتداه النجم توم هاردي في الفيلمين.

توم هاردي في Mad Max: Fury Road

توم هاردي في The Dark Knight Rises

وإلى جانب القناع، تجري مغامرات البرنامج أيضًا بداخل طريق صحراوي مليء بالمفرقعات، أشبه بالذي يدور في "ماكس المجنون: طريق الغضب".

كما تظهر أيضًا سيارة تقود النجوم وتتعرض لهجوم وضربات نار من جماعة أخرى، مثلما يحدث لـ"ماكس" و"فيوريوسا" في "شاحنة الحرب" على يد عصابة الدراجات.

كما يحرص رامز جلال على إبراز اكسسوارات كالسلاسل القيود التي ظهرت أيضًا في الفيلم الأمريكي.

يدور Mad Max: Fury Road من بعد نهاية العالم، حيث يعيش اثنان من الثوار الفارين اللذين يحملان إمكانية استعادة النظام لطبيعته من جديد، أولهما هو ماكس (توم هاردي)، الرجل الذي يسعى وراء التصالح مع الذات بعد خسارته لزوجته وابنه في أعقاب الفوضى التي اجتاحت الكوكب، وفيوريسا (تشارليز ثيرون) التي تعتقد أن طريقتها في اﻹصلاح قد تكون مجدية عبر الصحراء.

وليزود رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام، إذ يظهر إلى جانبه في السيارة ليتحدث بالعربية، إذ أجاب على سؤال رامز جلال حول لون شعره الجديد وانه يتمنى أن يعجب الجمهور ليرد فان دام بعبارة واحدة "إن شاء الله".

كما ظهر عدد من النجوم كضحايا المقلب وعلى رأسهم هنا الزاهد، ونجلاء بدر، وحمو بيكا، وحنان مطاوع، وعمرو يوسف، وأحمد سعد، وسليمان عيد، وحمدي المرغني، ومحمد محمود.

رمضان 2022- تماسيح ومفرقعات والاستعانة بفان دام في برومو برنامج رامز جلال "رامز موفي ستار"

10 ضيوف ظهروا في برومو "رامز موفي ستار".. بينهم هدى المفتي

خطأ على الهواء - مذيعة MBC: الأرجنتين خسرت من تشيلسي بعد إهدار ميسي لركلة جزاء (فيديو)

هنيدي وشيماء سيف وفاهيتا يقدمون "استشارات المشاهير" في رمضان (فيديو)

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5