مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس، 2022 | آخر تحديث:
ياسر جلال من برومو الاختيار 3

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، منذ قليل الإعلان الدعائي لمسلسل "الاختيار 3" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2022.

وشهد الإعلان ظهور الشخصيات الرئيسية للمسلسل التي تكشف لنا على مدار 30 حلقة "كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر" خلال ثورة 30 يونيو عام 2013. شاهد الإعلان من هنا: رمضان 2022- كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر.. شاهد برومو مسلسل "الاختيار 3"

وكان لموقع FilFan.com، بعض الملاحظات على الإعلان نرصدها لك في السطور التالية:

نرشح لك: 10 ضيوف ظهروا في برومو "رامز موفي ستار".. بينهم هدى المفتي

كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر

حمل الإعلان عنوان "كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر" وهي بالتحديد الأيام التي استغرقتها ثورة 30 يونيو التي انطلقت من يوم 30 يونيو إلى يوم 3 يوليو حتى أعلن وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي وقتها إنهاء حكم الرئيس محمد مرسي وتسليم السلطة لرئيس المحكمة الدستورية العليا وقتها المستشار عدلي منصور.

مذبحة رفح

ورد في إعلان "الاختيار 3" مشهد أظهر مذبحة رفح دون أن يعرضها من خلال قرار يمضي عليه الرئيس مرسي أظهر تاريخ المذبحة والموافق 6 أغسطس من العام 2012.

عبد العزيز مخيون بين الاختيار 3 والجماعة 2

شهد برومو مسلسل "الأختيار 3" ظهور الفنان عبد العزيز مخيون مجسدا شخصية المرشد العام للإخوان محمد بديع.

ويتناول الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" فترة حاسمة من تاريخ مصر خلال ثورة 30 يونيو التي كانت تحارب حكم الإخوان وفي مقدمته المرشد العام الذي يجسده مخيون.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يجسد فيها مخيون دور المرشد العام لجماعة الإخوان فقد سبق وجسد شخصية حسن الهضيبي المرشد الثاني لجماعة الإخوان في مسلسل "الجماعة 2" عام 2017.

مشاهد حقيقية

من أجل إضفاء المصداقية تمت الإستعانة بمشاهد حقيقية من ثورة 30 يونيو وظهرت فيها جموع الشعب وهي تجوب محافظات مصر ضد حكم الإخوان.



وظهر في الإعلان الدعائي كل من أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، مجسدين شخصيات ضباط في الأمن الوطني والمخابرات المخابرات العامة. لمعرفة باقي الشخصيات من هنا: رمضان 2022- تعرف على شخصيات أبطال "الاختيار 3".. خالد الصاوي يجسد خيرت الشاطر

ومسلسل "الاختيار 3" من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.


اقرأ ايضًا:

رمضان 2022 - موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "بطلوع الروح"

رمضان 2022- تماسيح ومفرقعات والاستعانة بفان دام في برومو برنامج رامز جلال "رامز موفي ستار"

قصة صورة - لماذا ظهرت سمية الخشاب بالحجاب على تويتر؟

رمضان 2022 - موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "المداح 2"

لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5