محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس، 2022 | آخر تحديث:
إبراهيم عيسى

دافع الإعلامي إبراهيم عيسى عن نجم المنتخب الوطني لكرة القدم محمد صلاح، وذلك بعد إضاعته واحدة من ركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت "الفراعنة" والمنتخب السنغالي في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم مساء الثلاثاء.

وقال إبراهيم عيسى خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس : محمد صلاح هو اللاعب المصري الأعظم والأسطورة المصرية الحقيقية على مدى تاريخ الكرة المصرية وأظن مستقبلا، وأنجح مواطن مصري في العالم.

نرشح لك - صلاح عبدالله يعتذر لمحمد صلاح: كنت منفعل وكتبت بوست عشان مايجراليش حاجة


وأضاف : توجد محاولة لاغتيال محمد صلاح معنويا وتشويهه والتشهير به لمجرد خسارة مباراة وإضاعة ضربة جزاء، وقد فعلها قبله مارادونا وميسي ولم يتهمهما أحد وغيرهما من عظام لاعبي كرة القدم، ومحمد صلاح يقف على صف واحد مع كل عباقرة كرة القدم.

وتابع : لا يمكن بأي حال من الأحوال تحميل محمد صلاح مشاكل الكرة المصرية خصوصا في منظومتها الإدارية، ومحمد صلاح هو البريء الأول في هذه القصة والبطل الأول في المشهد الكروي المصري والنموذج والقدوة، ولا يمكن أن يترك لحرب متوحشة في كراهيتها لمصر.

يذكر أن محمد صلاح تعرض لمحاولات تشويش بأضواء الليزر أثناء استعداده لتسديد ركلة الجزاء أمس، واهتمت الصحف العالمية بنتيجة المباراة، وتركز اهتمامها على الليزر الذي تم تسليطه من قبل الجماهير على محمد صلاح خلال تسديد الركلة الترجيحية الأولى التي أهدرها.

وأخفق منتخب مصر في بلوغ نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، بعد هزيمته أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة (3 - 1) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء الثلاثاء، في العاصمة داكار.

سجل المهاجم السنغالي بولايي ديا هدف الفوز الوحيد لبلاده مبكرا في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، وهي نفس النتيجة التي انتهت إليها مباراة الذهاب في القاهرة ولكن لصالح "الفراعنة"، ولجأ الطرفان إلى شوطين إضافيين ثم إلى ركلات الترجيح، التي انتهت بفوز السنغال.

وأضاع ركلات الجزاء لمنتخب مصر محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، بينما سجل عمرو السولية هدف مصر الوحيد.

وأعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر رحيله عن تدريب الفراعنة عقب الإخفاق في التأهل لكأس العالم.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حان الوقت لكي أترك قيادة منتخب مصر لشخص آخر".


اقرأ أيضا:

رمضان 2022- كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر.. شاهد برومو مسلسل "الاختيار 3"

خاص جاسمين طه زكي تنفي تعرضها لسرقة مجوهراتها: الخبر كاذب

إياد نصار يروج لفيلم "6 أيام" .. سفينة عملاقة في أزمة

خاص رمضان 2022 - تعرف على صناع أغنية "السر" لعمرو دياب


لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5