أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس، 2022 | آخر تحديث:
إيثان هوك يمدح محمد دياب: "إنه فنان حقيقي ومفكر عظيم"

انطلق مسلسل مارفل Moon Knight بحلقته الأولى اليوم على شبكة Disney+، التي هي من إخراج المصري محمد دياب، وحصلت على إشادات وتفاعلات إيجابية من جمهور عالم مارفل السينمائي.

وإلى جانب مدح النقاد لإخراج محمد دياب، الذي وصل بالمسلسل إلى نسبة 83% على موقع Rotten Tomatoes حتى الآن، حصل أيضًا مخرج "اشتباك" على مدح اليوم من بطل المسلسل إيثان هوك.

في حواره مع TheCinemaBlend، تحدث إيثان هوك عن تجربة العمل مع محمد دياب ووصفه بأنه "فنان حقيقي ومفكر عظيم، يجيد الاستماع إلى الآخرين".

نرشح لك: من أحمد داش إلى حازم إيهاب .. 11 مصريًا في مسلسل مارفل Moon Knight

محمد دياب وفريق عمل Moon Knight

وتابع نجم Predestination قائلًا: "كان محمد يعلم أنها فرصة عظيمة أن يعمل على مشروع كبير كهذا لأنها تسمح له بالإندماج مع هوليوود بطريقة يحلم بها كثير من المخرجين الجدد. فهو أراد أن يقدم أفضل ما عنده، وبذل جهد رائع في إظهار دهاءه".

وأكمل إيثان حديثه مادحًا لزوجة محمد دياب، سارة جوهر، قائلًا: "زوجته سارة أيضًا كذلك. كلاهما طيبان القلب وأخذوا هذه الفرصة بجدية. عندما يهتم الشخص بعمله، هذا شيء يلهمني للعمل."

يذكر أن "دياب" قد ذكر في حواره مع FilFan أن سارة جوهر تشاركه في كتاببة وإنتاج جميع أعماله، مضيفًا أنهما عملا على عرضًا تقديميًا لمسلسل Moon Knight مكون من 200 صفحة.

الحوار كاملًا: محمد دياب لـ "في الفن": رفضت إخراج فيلم لتوم هانكس .. والتصاريح سبب تصوير Moon Knight خارج مصر

تعرض الحلقة الثانية من المسلسل يوم 6 ابريل المقبل، ومن المقرر عرض حلقة جديدة يوم الأربعاء من كل اسبوع.

يلعب إيثان هوك دور "أرثر هارو"، وهو زعيم ديني متعصب ومرتبط بالألهة أمت، ويجد أن "فارس القمر" عقبة أمامه تمنعه عن "شفاء العالم"، ويشاركه في البطولة أوسكار أيزاك في دور "ستيفن جرانت" الذي يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات، ويجد نفسه منحصر في نفس الجسد مع شخصية عميل وكالة الاستخبارات الأمريكية السابق، "مارك سبكتور"، الذي يمنح بقدرات اﻹله خونسو، إله القمر لدى المصريين القدماء، ولكنه يجد قواه تتحول إلى لعنة. وتلعب مي القلماوي دور "ليلى" وهي عالمة أثار مصرية.

اقرأ أيضًا:

محمد دياب ينتقد فيلم Wonder Woman 1984: يقلل من شأن المصريين

هاني حتحوت عن صفعة ويل سميث: لو كنت مكانه كنت هعترض وأمشي من الحفلة

ويل سميث يعتذر لكريس روك عن صفعه: "أشعر بالحرج .. كان سلوكي غير مقبول"

فيلم A Star Is Born تنبأ بصفعة الأوسكار منذ 68 عاما ... لم تكن مقصودة