محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس، 2022 | آخر تحديث:
فيلم 6 أيام

يشارك الفنان إياد نصار في فيلم وثائقي يحمل اسم "6 إيام"، يعرض عبر منصة Watch It.

نشر إياد نصار عبر حسابه في إنستجرام الملصق الدعائي وبوستر الفيلم، الذي يشرح فيه لابنه داخل العمل قصة إنقاذ السفينة إيفر جيفن، التي جنحت في قناة السويس العام الماضي.

نرشح لك - زوي كرافيتز تنتقد ويل سميث: أصبحنا نعتدي على الناس في الحفل


يستعرض الفيلم جهود هيئة قناة السويس والدولة المصرية في إنقاذ السفينة الجانحة "إيفر جيفن"، من خلال عملية استمرت 6 أيام، واستقبال العالم لهذا الخبر.

ويظهر إياد نصار وهو يشرح لابنه كيف تسببت أزمة جنوح السفينة في انتظار 420 سفينة أخرى كان من المفترض أن تصل وجهتها خلال الأيام الستة، الأمر الذي وضع عبئا إضافيا في تقديم الخدمات والطعام والمياه والوقود لتلك السفن، كما أن بعض تلك السفن كانت تحمل حيوانات تحتاج إلى الغذاء والماء.

والسفينة إيفر جيفن واحدة من أكبر سفن الحاويات فى العالم، ويبلغ طول السفينة 400 متر، وعرضها 59 مترًا، فيما تبلغ حمولتها الإجمالية 224 ألف طن.

وشارك إياد نصار مؤخرا في فيلم "11:11"، الذي تدور أحداثه حول سعيد المحامي وثلاث شخصيات، عاليا، زين، راضي، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته، وكل شخصية من الشخصيات لديها صراعها في الحياة، والذي يضع كل منهم أمام اختيار صعب، ويجب على كل منهم حسم قراره بالاختيار بين عدة اختيارات غاية في الصعوبة.

وفيلم "11:11" بطولة إياد نصار، غادة عادل، إنجي المقدم، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، هند عبد الحليم، ونور إيهاب، تأليف ياسر عبد الباسط، وإخراج كريم أبو زيد.

اقرأ أيضا:

عمرو دياب يكشف عن "السر" في رمضان 2022

بعد اتهامه بالتحرش.. انفصال اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد زواج دام 4 سنوات

سرقة مجوهرات الإعلامية جاسمين طه.. تقدر بـ15 مليون جنيه

جيم كاري يطالب بالقبض على ويل سميث بعد صفعه لكريس روك


لايفوتك: "نهاية العالم ليست غدا" النسخة المصرية اللي سبقت فيلم Don't Look Up بـ38 سنة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5